fbpx راسلنا على الواتس اب

اترك لنا استفسارك















    خدمة تصميم الهوية التجارية لشركتك - WeOryx

    تصميم الهوية التجارية

    تعمل الهوية التجارية على إشهار شركتك وترسيخ علامتك التجارية في أذهان جمهورك بما يُكون علاقة قوية بينك وبينهم تجعلهم يتذكرونك بمجرد أن يذكر أحد ما منتجك.
    تنفق الشركات العالمية الكثير من الأموال لتصميم هوية تجارية قوية لها لتحقق تلك الأهداف . فالعلامة التجارية تترسخ في ذهن كل من يفكر في خدمتك أو منتجك لذلك هي أساس أي مشروع و خطوة هامة لابد من التفكير فيها جيدا قبل البدء في تأسيس كيانك و مؤسستك.

    مميزات تصميم الهوية التجارية لشركتك لدى WeOryx

    نقوم بدراسة الجمهور بشكل تفصيلي لنقف على عوامل تحفيزهم ومستوى ثقافتهم ومستوى معيشتهم لنعمل على تصميم الهوية التجارية لشركتك بما يتناسب مع أذواقهم.

    نعمل على دراسة منتجاتك و تحديد الميزة التنافسية لها لنقوم بإبرازها في الهوية التجارية لشركتك لنوصل رسالة لجمهورك بالقيمة التي تُضيفها لهم منتجاتك .

    نتولى تصميم شعار الهوية التجارية لشركتك بتصميمات حصرية خاصة بك ليست مقتبسة أو مقلدة وبألوان عصرية ليعمل على خلق الصورة الذهنية لدى جمهورك بما يُميزك عن باقي منافسيك.

    نبدع في تنسيق هويتك التجارية لتتمكن من استخدامها في مختلف ادواتك التسويقية من مستلزمات مكتبية (بطاقات الاعمال – النشرات الاعلانية – البروشور والفلاير – الكتب – المواقع الالكترونية – رسائلك البريدية – الهدايا الدعائية – الأوراق الرسمية – وسائل التنقل – الزي الموحد للموظفين – رول اب – الأقراص المدمجة).

    ما تُكسبه الهوية التجارية لشركتك

    • تُشهر الهوية التجارية شركتك في السوق المكُتظ بالعديد من الشركات العمالقة والناشئة وتجعلك تتميز لدى جمهورك عن منافسيك.
    • تبرز الهوية التجارية قدراتك وتبين احترافك لعملك وتدل على مهنية أدائك و يكسبك ثقة جمهورك.
    • تُجذب الهوية التجارية لشركتك العديد من العملاء وتكون لك صورة ذهنية إيجابية لديهم،حيث تُشير الإحصائيات أن 60% من المستهلكين يفضلون التسوق من الهويات التجارية التي يعرفونها بالفعل.
    • تكسب الهوية التجارية شركتك صوت مسموع يتحدث عن مميزاتك لعملائك بالنيابة عنك حتى في غيابك ،حيث يستوعب المستهلكين المعلومات البصرية لهويتك التجارية بقدر أكبر من استيعابهم لمعلوماتك المكتوبة.

    تُعد WeOryx من أبرز شركات الوطن العربي التي تعمل في مجال تصميم الهوية التجارية لعملائها حيث توفر لعملائها نخبة من أفضل المصممين العاملين في مجال تصميم الهويات التجارية مُنذ عشرات السنين بخبرات تسويقية كبيرة تنعكس على تصميمهم لهويتك التجارية بشكل فريد ومبتكر يرسخ هويتك في أذهان جمهورك

    اطلب الخدمة الآن

    تصميم شعار خاص بمشروعك

    عند إنشاء شعار خاص بك يصبح لديك علامة مميزة تعبر عنك وعن تجارتك، ذات تصميم وألوان مُختارة بعناية للتفاعل مع ذهن العملاء فتترسخ في ذهنهم كلما سمعوا اسم شركتك.
    فشعارك المُلهم والمميز الذي ملك حكاية وراءه، هو أول ما يميزك بين منافسيك، وكذلك يتعلق به العملاء ومن ثم يفضلونك عن أي منافس آخر.

    أهمية تصميم شعار خاص بك

    1- تصبح علامة مميزة في ذهن العملاء.
    2- تعلق العملاء بك، وتفضيلك عن أي منافس آخر.
    3- تكوّن صورة ذهنية مؤثرة في العملاء.
    4- رفع نسبة المبيعات.

    تصميم ملف تعريفي خاص بمشروعك

    إن تصميم ملف تعريفي لشركتك يوضح ما تقدمه، ولما تقدمه ولمن، ووصف رؤيتك ورسالتك التي تقدمها للعملاء هي من أنجح الطرق لجذبهم إلى علامتك التجارية، رسم صورة ذهنية إيجابية عنك وعن شركتك. فاجعل العالم يتعلق بك وصمم ملفك التعريفي كخطوة أولية لشركتك.

    أهمية تصميم ملف تعريفي خاص بك

    1- تصبح محلًا للثقة بين العملاء.
    2- يتوافد عليك العملاء بشكل أكبر.
    3- زيادة نسبة مبيعاتك.
    4- تعلق العملاء بك.

    اترك لنا استفسارك
    راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this