راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 03 مارس 2020
التعليق الصوتي Voice over يُخرج الحياة من النص المكتوب

التعليق الصوتي Voice over يُخرج الحياة من النص المكتوب

اتجهت شركات اليوم إلى بدائل تسويقية غير ورقية مثل الوسائط والنصوص والمحتوى التسويقي عبر الإنترنت. فهي تقوم بإنتاج فيديوهات توضيحية عبر الإنترنت، وتُعد مقاطع الفيديو طريقة ممتازة للشركات لتقديم علاماتها التجارية وخدماتها. وللحصول على أعلى فائدة من الفيديو التوضيحي يجب عليك اختيار معلق صوتي محترف يقوم بخدمة التعليق الصوتي Voice over لكي تحقق أهدافك التسويقية من إنتاج الفيديو التسويقي.

في استراتيجيتك التسويقية، يلعب الصوت دورًا كبيرًا. سواء كان ذلك لجذب الانتباه أو لجعل العميل يشعر بالاتصال بمنتجك أو خدمتك. الصوت الرائع هو مفتاح لإضفاء الحيوية على الإعلان التجاري أو الفيديو لأنه يتصل بالعميل عاطفياً.

وقبل أن نتعرف عن الأسباب الرئيسية التي تجعلك تستخدم التعليق الصوتي Voice over في شرح الفيديو التسويقي، تعرف على مزايا استخدام فيديو تسويقي على موقعك الالكتروني:

مزايا استخدام الفيديو الدعائي في التسويق

-تتمثل إحدى أكبر مزايا الفيديو التسويقي في مساعدتك للوصول إلى ملايين الأشخاص في وقت قصير. ودون إنفاق الكثير من دولارات التسويق الخاصة بك، يمكن كسب ملايين المشاهدات خلال أيام. لا يوجد أي شكل آخر من أشكال التسويق التي يمكن أن تقدم مثل هذه النتائج الجيدة بسعر منخفض.

-باستخدام الفيديو الدعائي ، يمكنك تمرير رسالتك التسويقية بشكل أكثر فاعلية لأن هذه الوسيلة المرئية تناشد العديد من الحواس. استخدام الصوت والصور يثير الشعور ويؤدي إلى فهم أفضل للفكرة. 

 – أحد أفضل مزايا استخدام الفيديو التسويقي هو إنه يزيد من المدة التي يقضيها الشخص على موقع الويب الخاصة بك. تعمل هذه الاستراتيجية على جعل الموقع الإلكتروني الخاص بك موضع الاهتمام وتصنفه في مرتبة أعلى على محركات البحث مما يجعل المزيد من الأشخاص يعثرون على موقع الويب والفيديو بسهولة.

-تُظهر الأبحاث أن أكثر من 79 % من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت يشاهدون مقاطع فيديو متنوعة بشكل متكرر. مما يجعل هذه الوسيلة قوية، وإذا تم تعبئتها بشكل جيد واستخدامها بفعالية يمكن أن تحقق المزيد من الأرباح لشركتك.

– يمنحك استخدام الشخصيات المتحركة والخلفيات والألوان في مقطع الفيديو التسويقي الفرصة للتواصل مع جمهورك على المستوى الشخصي، ويسمح لك بإظهار أنك تفهمهم حقًا وأن منتجك قد صنع خصيصًا لحل مشكلاتهم.

– إلى جانب ذلك، تُعد مقاطع الفيديو التسويقية المتحركة “الموشن جرافيك” محتوى رائعًا لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر أفضل هذه المواقع هو Facebook، كما أنها تزداد قوة علىTwitter، فكلما زادت مشاركة مقطع الفيديو التوضيحي الخاص بشركتك، زادت الفوائد التي ستجنيها.

وبعد أن تعرفت على أهمية انتاج فيديو تسويقي، تواصل الان معنا واحصل على فيديو تسويقي مميز لخدماتك التجارية.

اطلب خدمة التعليق الصوتي voice over الان

أهمية التعليق الصوتي Voice over:

أصبح التعليق الصوتي Voice over عنصراً اساسياً وهاماً ليس فقط في انتاج الفيديوهات التوضيحية التسويقية، بل في جميع الاعمال الدرامية والإعلامية سواء الاذاعية أو التلفزيونية أو الاعلانية، وعندما نتحدث عن التعليق الصوتي لا نعني فقط مجرد قراءه صوتية للنص، بل انه يهب الحياة للنص المكتوب ويعمل على توضيح وإبراز تفاصيل قد تخفي عن المستمع أو المشاهد.

وتوضح لك شركة WeOryx أهمية الصوت الاحترافي في عمل الفيديو التسويقي:

– يمكن فقط للموهبة الصوتية الاحترافية أن تجعلك تشعر بالسعادة والإثارة عبر الفيديو التوضيحي. ويعمل التعليق الصوتي Voice over علي جعل الفيديو الخاص بك شيق ومتجاوب مع العملاء ويضيف لمسة إنسانية إليه.

– من أهم الأسباب التي تجعلك تعتمد على معلق صوتي محترف، هو أن الأصوات المملة والرتيبة لا يمكنها أن تقدم العلامة التجارية بالطريقة الصحيحة، بل ايضاً   تحدث تأثير عكسي من الفيديو، لذلك تعتمد شركة WeOryx على معلقين صوتيين يجيدون لهجات مختلفة بشكل احترافي يجعل من الفيديو الخاص بك أكثر قربا لعملائك المستهدفين.

-فيديو الموشن جرافيك الخاص بك هو أداة التسويق التي تمثل شركتك في كل مكان عبر الإنترنت، لذلك لا يمكن التغاضي عن الرسوم المتحركة عالية الجودة وبالمثل أيضا جودة الصوت.

لذلك تستخدم شركة WeOryx الأدوات اللازمة لتسجل صوت عالي الجودة، مثل (الميكروفونات واستوديو التسجيل وبرامج mix الصوت).

-من خلال استخدام نفس الصوت الاحترافي في عمل مقاطع الفيديو الخاصة بك، فهذا يجعل عملائك يتعرفون على الصوت، وبالتالي يتعرفون على علامتك التجارية على الفور، وهذا في حد ذاته سيساعد على زيادة المبيعات. 

يمكنك مشاهدة سابقة أعمالنا في التعليق الصوتي voice over من هنا

كيف تساعدك شركة WeOryx في عمل فيديو تسويقي؟  


بعد أن تعرفت على أهمية عمل فيديو دعائي لمنتجاتك وأهمية استخدام صوت احترافي لتنفيذ الفيديو. يجب عليك اختيار شركة تقوم بتنفيذ فيديوهات تسويقية عالية الجودة في الصوت والصورة، مثل شركة WeOryx حيث يقوم فريق التصميم بتوظيف مهارات الرسم والجرافيك، الإخراج، التأليف، التعليق الصوتي voice over، التسويق، وعدد من المهارات الأخرى لعمل فيديوهات تسويقية ذات جودة عالية تحقق أهداف استراتيجيتك التسويقية.

 فاذا كنت تريد إضافة صوت احترافي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بأي لهجة وأي لغة لا تتردد وتواصل الآن مع شركة WeOryx، فهي تقدم لك خدمة التعليق الصوتي voice over باللغتين العربية الفصحى والانجليزية وبلهجات مختلفة كاللهجة الخليجية والمصرية.

الكلمات الدلالية

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

احدث التدوينات

  • اطلب خدمة سيو seo