راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 07 يونيو 2020
لماذا تحتاج إلى تصميم شعار احترافي لشركتك؟

لماذا تحتاج إلى تصميم شعار احترافي لشركتك؟

هل أدركت أنك قادر على تحديد طبيعة نشاط تجاري على الفور من خلال النظر في شعاره، حتى إذا لم يكن اسمه جزءًا من الشعار؟ ربما لاحظت أنه يُمكنك تخمين طبيعة النشاط التجاري بشكل صحيح من خلال النظر إلى شعاره للمرة الأولى، فالشعار هو أداة تسويق فعالة تساعد على توجيه العملاء إلى عملك، وذلك لأن الشعارات هي الرموز الأولى التي يراها الناس عند البحث في الأسواق عن المنتجات أو الخدمات، تذكر أن تصميم شعار جيد يمكن أن يزيد من المبيعات، فهو ليس مجرد قطعة فنية صغيرة؛ إنها لبنة البناء التي تحتاج إليها شركتك لبناء هوية علامة تجارية قوية لها، يصبح الشعار خالدًا عندما يميز علامتك التجارية بشكل فريد عن منافسيك، ولإنشاء شعارك الخاص، تحتاج إلى الاستعانة بشركة تصميم محترفة

إليك بعض النقاط التي تجعل تصميم شعار الأعمال مهمًا جدًا لشركتك

هوية العلامة التجارية

الشعارات هي أداة العلامة التجارية الأكثر فعالية لبناء هوية العلامة التجارية لنشاطك التجاري في السوق، إذا كان شعارك يمكن أن ينقل رسالة عملك بشكل فعال وبطريقة مثيرة للإعجاب، فيُمكنه مساعدتك بسهولة في إنشاء هوية فريدة، كما سيساعدك على بناء شخصية قوية لعملك، فالشعارات تظهر دائمًا على جميع أدوات التسويق البارزة ومع وجودها الواسع في كل مكان، يبدأ جمهورك المستهدف في ربط شعارك بالجودة العالية لمنتجاتك أو خدماتك بطبيعة الحال تظل الشعارات أقوى طريقة لبناء هوية قوية لعلامتك التجارية.

التميز

يلعب تصميم شعارك الإبداعي دورًا حاسمًا في التعرف على المنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركتك، بالإضافة إلى ذلك يظل الشعار الاحترافي جزءًا لا يتجزأ من الأمر عندما يتعلق الأمر بخلق شعور بالضمان المهني بين المستهلكين، يساعد شعارك على زيادة قيمة استدعاء العلامة التجارية، هذا يعني أنه يمكن للمستهلكين التعرف على عملك فور رؤية شعارك.

الاحترافية

ميزة أخرى للشعارات هي أنها تُظهر النهج المهني لعلامتك التجارية في إدارة أعمالها، عادة يربط الأشخاص شعارًا عالي الجودة بجودة الخدمات التي تقدمها شركة معينة إن حصة عادلة من المشترين ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنشاط تجاري موثوق به، إنهم يريدون الارتباط بشركة لديها شعار رائع وتصميم موقع ويب ومواد تسويقية أخرى، تنقل أدوات التسويق هذه رسالة قوية للتأكيد والجودة، لذلك من المهم وجود شعار لافت للانتباه ولكنه احترافي للدلالة على عملك.

يعزز الولاء للعلامة التجارية

يتوق المستهلكون إلى الاتساق دائمًا وأبدًا، مع نمو علامتك التجارية، سيصبح شعارك أكثر دراية لمجموعة واسعة من المستهلكين، وتخلق هذه الألفة التصور بأنك جدير بالثقة ويمكن الوصول إليه، فبمجرد أن يحبك العملاء، سيبحث عملاؤك عنك مرارًا وتكرارًا – وشعارك هو الشيء الذي سيبحثون عنه أولاً.

شركة WeOryx خيارك المثالي لــ تصميم شعار احترافي

تحتل شركة WeOryxالمرتبة الأولى بين أفضل شركات تصميم الشعارات من خلال قدرتها على إنشاء شعارات مبتكرة وتقديم خدمات متميزة، تحرص الشركة منذ نشأتها على اختيار مجموعة من مصممي الجرافيك من ذوي الخبرة، هذا يسمح لهم بفهم والحفاظ على معيار الجودة والتميز، حيث أن الشعار هو واحد من الجوانب الحاسمة لتسويق الأعمال، فنحن ندرك أهميته لجميع الأعمال التجارية.

بعض العوامل التي نضعها في الاعتبار عند تصميم الشعار

  1. دائمًا ما يعمل فريق المصممين لدينا على أن يكون الشعار مميزًا بما يكفي للتعرف عليه بسهولة، فالشعار الجيد لا يُنسى ويترك انطباعًا رائعًا.
  2. مع الشعارات التفاصيل مهمة للغاية، نسعى دائمًا إلى إيلاء اهتمام خاص لكل عنصر من عناصر الشعار، بما في ذلك الألوان والأشكال والخطوط، تساعد كل هذه العناصر في نقل رسالة حول علامتك التجارية.
  3. يجب أن تكون الصور والمرئيات مناسبة لشركتك لتجنب أي تباينات أو ارتباك، يجب أن تكون جميع الألوان والأشكال والصور والخطوط متسقة مع الفكرة التي سيتم توصيلها، من المهم جدًا أن يقدم شعارك الرسالة الصحيحة حول شركتك.

مراحل تصميم الشعار داخل شركة WeOryx

  1. مرحلة الإحاطة: في هذه المرحلة تحدث جميع المناقشات الخاصة بالمشروع، فيضع فريق العمل أهداف العمل الذي ينشئ شعارًا له.
  2. الرسم، العصف الذهني، التصور: مرة أخرى عند هذه النقطة يقوم الفريق بعمل عصف ذهني للحصول على بعض الأفكار التي تميز الشعار عن غيره من المنافسين.
  3. مرحلة التسليم: بعد كل مراحل تصميم الشعار فإن الجزء الذي طال انتظاره لكل منتج هو الوقت الذي تنتهي فيه جميع التحسينات، ويكون المنتج جاهزًا للحصول على موافقة مالكه والمعجبين المستقبليين بعلامته التجارية.

الخلاصة

يعد تصميم شعار للنشاط التجاري أداة مهمة عندما يتعلق الأمر بالترويج لمنتجات أو خدمات الشركة، ولكن يجب أن يكون للشعار تصميم فريد يدمج مفهوم التصميم والألوان وما إلى ذلك من العناصر بطريقة خاصة، مثل هذا الشعار يترك انطباعًا إيجابيًا دائمًا عند العملاء المحتملين فشعار الشركة هو أول ما يراه العملاء عندما يتم تعريفهم بعلامة تجارية أو نشاط تجاري جديد، لذا من المهم إنشاء شعار أولاً وقبل كل شيء، يتيح الشعار المصمم جيدًا لجمهورك معرفة المجال الذي تعمل فيه، والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها، وما الذي يجعل عملك فريدًا، ويوفر نظرة ثاقبة على شخصية علامتك التجارية، في عالم الأعمال كل شيء عن الانطباعات الأولى، الغرض من تصميم الشعار الرائع هو منح عملك ميزة على منافسيك وبناء الثقة مع عملائك. لتحقيق كليهما، يجب أن يكون الشعار لا ينسى وبسيطًا وفريدًا، شركة WeOryx هنا لمساعدتك في إنشاء الشعار المثالي الذي يلبي جميع هذه المعايير.

لماذا تحتاج إلى تصميم شعار احترافي لشركتك؟
لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

احدث التدوينات

تهيئة المواقع لمحركات البحث

ما هي عوامل تقييم عمليات تحسين محركات البحث؟

  • اطلب خدمة سيو seo