fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 23 يونيو 2020
؟ Website content هل تبحث عن أفضل شركة لخدمات

؟ Website content هل تبحث عن أفضل شركة لخدمات

محتوى مواقع الويب هو طريقة فعالة لزيادة زيارات الموقع والحصول على المزيد من المبيعات، لكن ليست جميع قطع المحتوى يمكنها تحقيق ذلك، بل المحتوى التسويقي المحترف فقط، لأنه هذا المحتوى قادر على جذب جمهورك والمهتمين بأعمالك وتحويلهم إلى عملاء يشترون منتجاتك أو خدماتك، لذلك فهذا المحتوى يتطلب قدر كبير من المعرفة والمهنية والاحترافية وعلى الرغم من ذلك إلا أنه هناك خطأ يقع فيه الكثير عند الحاجة إلى Website content .

 حيث يعتقد الكثير من مالكي الأعمال التجارية أن الكتابة هي نشاط بسيط لا يستلزم الكثير من أجل القيام به، وأنه لن يدفع المزيد من النفقات مقابل هذا المحتوى، لكن لابد أن تعلم هذه النفقات سوف تعود عليك بالعديد من المكاسب بعد زيادة مبيعاتك، لذلك لابد من إسناد كتابة محتوى مواقع الويب إلى أهل التخصص والاحتراف، وإذا كنت تبحث عن كيان كهذا، إليك WeOryx تساعدك على كتابة محتوى تسويقي لموقعك يلبي كافة أهدافك عملك، ويستوفي كافة معايير Google.

لماذا يحتاج موقعك إلى خدمات Website content ؟

لكي تحصل علامتك التجارية على الشهرة والشعبية على جوجل، وتحصل على المبيعات التي ترغب فيها، فأنت بحاجة إلى تسويق محترف، واحدة من أهم أدوات هذا الترويج هو التسويق بالمحتوى عبر موقع الويب، فهذا المحتوى هو ما يقنع جمهورك المستهدف بالشراء منك دون غيرك من العلامات التجارية الأخرى الكثيرة.

المحتوى التسويقي له مفعول السحر في خلق الألفة والعلاقات الإيجابية مع عملائك المحتملين، لكن هناك فريق كبير بين محتوى يعمل على إعطاء جمهورك المستهدف صورة واقعية عن علامتك التجارية وعما تبدو عليه أعمالك بالفعل، ويعطي وصف توضيحي لكافة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، ويستطيع أن يستعرض قصة علامتك التجارية في صورة تشجع المهتمين بأعمالك على الشراء.

 وبين محتوى أخر غير دقيق أو ركيك أو محتوى غير قيم لا يضيف أية قيمة تذكر إلى حياة عملائك، بكل تأكيد فإن النوع الأول من المحتوى هو ما ينال إعجاب جمهورك المستهدف بل هو ما يبحث عن الجمهور عبر محرك البحث، لذلك لن يتسنى لك الحصول على هذه المنافع إلا من خلال كيان محترف يضم فريق من المتخصصين من كتاب المحتوى التسويقي والمحررين والمدققين اللغويين يضمن لك خلو محتوى الموقع من كافة الأخطاء التقنية التسويقية واللغوية والإملائية ويتوافق مع معايير SEO.

لماذا تختار شركة WeOryx لخدمات Website content

  • الشركة تمتلك 5 سنوات من الخبرة في مجال كتابة محتوى المواقع هذا فضلا عن خبرة كتابنا.
  • خدماتنا التسويقية شملت 300 عميل من 12 دولة عربية مختلفة، لذلك فلدينا خبرة كبيرة في التعامل مع الجماهير المستهدفة من مختلف البلدان العربية، وسوف نخاطب جمهورك المستهدفة بلغته الخاصة.
  • الشركة بفرعيها لديها عملاء راضين عن خدماتها ويمكنك التحقق من ذلك عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
  • الشركة توفر لك مجموعة من الكتاب المبدعين والمتخصصين في مختلف المجالات والأنشطة التجارية، وهذا يضمن لك أن قطع المحتوى التي تحصل عليها يتم إعدادها من قبل كتاب متخصصين في مجال تجارتك.
  • التحرير والتدقيق اللغوي لا يقل أهمية عن الكتابة، لذلك نوفر هذه الخطوة بشكل أساسي ضمن عملية الكتابة، وهذا يضمن لك الحصول على قطع محتوى خالية من الأخطاء الإملائية واللغوية والفنية فيما يتعلق بمجال صناعتك.
  • قمنا بتحقيق النتائج الأولى لعملاء في جميع الكلمات المفتاحية وجلب المزيد من الزيارات إلى مواقعهم، هكذا علمنا على إنتاج محتوى حصري وتفاعلي على صفحات التواصل الاجتماعي زاد من عدد المهتمين والمتابعين للعلامات التجارية وزاد من تفاعلهم.
  • هيكل خدمتنا المحدد يضمن لك تسليم قطع المحتوى في الميعاد المحدد، لذلك فلن تتعرض لسيناريو تأخر الكاتب عن التسليم.
  • هيكل خدمتنا لا يقبل بالمحتوى المنتحل، ويضمن لك الحصول على محتوى حصري غير منسوخ جيد الاستهداف ومتوافق مع معايير السيو.

أنواع محتوى مواقع الويب Website content الذي نقوم بتقديمه

الملف التعريفي للموقع

اتخاذ قرار الشراء لا يحدث بسهولة بل يحتاج إلى كثير من المعلومات، وكلما زاد المال الذي سوف يدفعه العميل للحصول على المنتج أو الخدمة كلما زاد صعوبة القرار بالنسبة إليه، لذلك يحتاج إلى الوصول إلى موقعك من أجل التعرف على علامتك التجارية، ويعرف ما هي قصة علامتك التجارية وما هي الرؤية والرسالة والهدف التي قامت من أجلها هذه العلامة؟ وما الذي تقوم تلك العلامة التجارية بتقديمه من المنتجات/ الخدمات؟ وما هي سنوات الخبرة لأعمالك أو التاريخ التأسيسي لها؟ وما إلى ذلك من المعلومات الأساسية حول النشاط التجاري.

ويعرف هذا النوع من محتوى المواقع باسم الملف التعريفي للشركات “البروفايل”، ويقوم هذا المحتوى بمنح الثقة إلى نفوس جمهورك المستهدف ويقوم بإقناعه بالبقاء على موقعك لتصفح المزيد من الصفحات وعدم مغادرة الموقع سريعا إلى موقع أخر، بل أن هذا المحتوى قد يقوده إلى الشراء وطلب المنتج إذا ما تم صناعته بطريقة احترافية تعمل على طرح كافة الميزات التنافسية لنشاطك والمكاسب الذهبية التي سوف تعود عليهم من الشراء من علامتك التجارية على وجه التحديد، وهذا بالفعل هو ما نجيد صناعته في شركة WeOryx”” 

Copy Writing

بصفتك مالك للموقع فلابد أن غايتك هو الحصول على المزيد من طلب الخدمات أو المنتجات، ويمكنك الحصول على هذا بالفعل، لكن إذا كان موقعك لا يوفر معلومات كافية وتفصيله عن المنتجات أو الخدمات فهل تتوقع أن يشتري منك أحد؟ بسبب طبيعة عملية الشراء الإلكترونية فإن اتخاذ قرار بالشراء من العملاء المحتملين قد يزداد صعوبة.

 لأن عند البدء في دفع المال مقابل الحصول على خدمات أو منتجات اونلاين قد يثير الكثير من الشكوك، وهنا تأتي دور خدمات Copy Writing التي نقدمها وتساعدك في توفير المعلومات الكافية حول المنتجات أو الخدمات لمساعدة الجمهور على اتخاذ قرارات الشراء بل وتحفزهم على اتخذا هذا القرار، لأن المحتوى الذي يتم إعداد لوصف الخدمات أو المنتجات يعمل على عرض الخدمات أو المنتجات في أفضل صورة لها مع التركيز على المميزات أو المزايا التي سوف يحصل عليها العميل بشرائها،

محتوى المدونة

محتوى المدونة عنصر أساسي لجذب المزيد من المهتمين بأعمالك عبر محرك البحث وتحويلهم إلى عملاء حقيقين لزيادة المبيعات، كما أنه العنصر الأساسي الذي يتم من خلال الحصول على النتيجة الأولى على محرك البحث، لأنه يعمل على زيادة الارتباط النفسي لعملائك بعلامتك التجارية، لكن ما يهم هو طبيعة وجودة هذا المحتوى الذي يتم تقديمه.

 وفي شركة WeOryx نعلم أهمية هذا جيدا، لذلك فهذه الخدمة تتم بالتنسيق بين فريق التسويق وكتاب المحتوى المبدعين، فيعملون على إنتاج محتوى إبداعي يبني علاقة إيجابية مع المهتمين بأعمالك من أجل تشجيعهم على شراء منتجاتك أو خدماتك، يقوم فريقنا بتقديم محتوى عالي الجودة يعرض علامتك التجارية في أبهي صورة لها، كما يعمل على مساعدة المهتمين بأعمالك على حل المشكلات التي تواجههم أو يجيب عن التساؤلات الخاصة بهم.

 وكل هذا يشجعهم على متابعة علامتك التجارية ويحفزهم على الشراء، وأي كان طبيعة النشاط الخاص بك، أو شدة المنافسة، مع فريقنا لا داعي للقلق، نحن نوفر لك كتاب متخصصين في نشاطك التجاري ولديهم خبرة في مجالك، هذا فضلا عن خبرتهم التسويقية، وهذا هو السبب أن المحتوى الذي قمنا بإنتاجه ساعد الكثير من العلامات التجارية من الحصول على النتائج الأولى عبر محرك وحصلوا على المزيد من الزيارات إلى مواقعهم.

؟ Website content هل تبحث عن أفضل شركة لخدمات

الختام

في صناعة الإنترنت والكيانات الرقمية لابد أن تعرف أنه يمكن لقطعة جيدة من المحتوى التسويقي الاحترافي أن تقودك إلى المزيد من المبيعات والشهرة، ويمكن لقطعة أخرى أن تتسبب في تدمير سمعة العلامة التجارية وتفقدها المصداقية إلى الأبد، لذلك عندما تحتاج إلى خدمات Website content.

فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة تعطي أقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل، فلابد أن تقوم هذه الشركة بالتعرف على أعمالك وجمهورك المستهدف كذلك التعرف على المنافسين لأعمالك، وتقوم باستخدام كافة هذه المعلومات والتفاصيل في نصابها الصحيح في قطع المحتوى، حتى يكون محتوى موقعك شبيه تماما بعلامتك التجارية وما تقدمه، ويعمل على تحقيق أهدافك، وهذا بالفعل ما يقوم به كتاب المحتوى المتخصصين والمبدعين في شركة “WeOryx.

 وعلى مدار سنوات خبرتنا وعلى مدى خدماتنا التي غطت العديد من الأنشطة التجارية المختلفة في 12 دولة عربية، فقد قمنا بإنتاج محتوى مواقع قيم وجذاب تفاعلت معه الجماهير المستهدفة، و جذب المزيد من المهتمين بتلك العلامات التجارية، وساعدنا في تحويل العملاء المحتملين لهذه العلامات التجارية إلى عملاء حقيقين، كما حقننا المزيد من الزيارات إلى المواقع وهذا الزيارات ساعدت في زيادة المبيعات، اطلب الخدمة الآن وسوف تحصل على عرض سعر مجاني للخدمة.

؟ Website content هل تبحث عن أفضل شركة لخدمات
لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this