fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 27 أغسطس 2022
تعرف على أهمية تصميم موقع إلكتروني لشركتك

تعرف على أهمية تصميم موقع إلكتروني لشركتك

في ظل انتشار التكنولوجية وأصبح الإنترنت جزء من حياتنا اليومية وأغلب التعاملات عليه، فبالتالي ظهرت أهمية تصميم موقع إلكتروني لأي شركة أو متجر، مما يجعل كل ما تقدمه قريبًا من عملائك ومواكبة العصر التكنولوجي، ويُتيح لكل مستثمر عرض منتجاته أو خدماته بشكل مباشر لعملائه والتواجد باستمرار والتواصل معهم بسهولة، ويساعده في الانتشار على نطاق واسع في وقت قياسي والتوسع مستقبلاً بالخروج عن النطاق المحلي وزيادة نصبة أرباحك للضعف، وإن التعاون مع شركة تصميم موقع إلكتروني يضمن لك أن يتم إنشاء موقع خاص بنشاطك التجاري بشكل احترافي ويجذب له العملاء ويتفاعلوا معه بشكل جيد.

خطوات تصميم موقع إلكتروني وتنفيذه بشركة WeOryx:

  1. يقوم فريق العمل أولاً بتحليل نوع الموقع ومجاله والمواقع المشابهة له.
  2. القيام بتخطيط بنية الموقع.
  3. ثم يقوم فريق التصميم بعمل تصميم خاصة بواجهة الاستخدام.
  4. تكويد التصميم وإخراج أو بروفة للموقع.
  5. عمل البرمجة الخاصة بالموقع.
  6. إجراء الاختبارات على الموقع للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.

أهمية تصميم موقع إلكتروني لشركتك:

  1. يعمل على زيادة نسبة العملاء المهتمين بالخدمة أو المنتج المقدمة من شركتك من خلال جلب زوار جدد للموقع ويصبحون من عملائك، لما يسمح لهم الموقع بسهولة الوصول إلى المنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها في الوقت المناسب لهم، كما أن الموقع يمكنك من تقييم النشاط لعملائك ومساعدتك في معرفة المنتجات التي يهتمون بها وعرضها لهم بطرق تجذبهم إلى شركتك، بالإضافة إلى أن من خلال الموقع الإلكتروني يمكنك التواصل مع العملاء بعد شرائهم منتجاتك حتى تتمكن من معرفة أراءهم بها وحل مشكلاتهم، وبالتالي كسب ثقتهم والحفاظ عليهم كعملاء مستديمين والولاء لشركتك.
  2. عندما تزيد نسبة العملاء لديك تساهم في زيادة نسبة المبيعات وبالتالي يُساعدك هذا في زيادة نسبة أرباحك مع مرور الوقت.
  3. أصبحت الواقع الإلكترونية من أهم وسائل التسويق لأي منتج أو خدمة ويفضل الكثير من المستثمرين بالتسويق لكل ما يقدمه للمجتمع عن طريق موقع إلكتروني خاص بشركته، وهذا لسهولة العرض والتسويق ومعرفة مدى الرضى من قبل العملاء والمتابعين، ويساعد ذلك على دخول استثمارك إلى الأسواق الكبيرة دون أن يكلف الأمر المستثمر مجهود أو تكلفة كبيرة.
  4. يُساعد تصميم موقع إلكتروني لشركتك على بناء علامة تجارية لها مميزة وترسيخ اسم شركتك وشعارها لدى عملائك.

الخصائص الواجب توافرها في تصميم موقع إلكتروني:

تصميم الموقع يتوافق مع جميع الأجهزة:

لا بد عند تصميم موقع الأخذ في الاعتبار أن يكون هذا التصميم بتقنية “Responsive design” لأن هذا يساعد الموقع في إمكانية عرضه على الهواتف الذكية بطريقة مناسبة، لما أصبح الهاتف الآن الاستخدام الأساسي لغالبية الأفراد وتفضيلهم التصفح من الهاتف أكثر من أجهزة الكمبيوتر، حيث أن شركة تصميم موقع إلكتروني تقوم بعمل حملات إعلانية تناسب مستخدمي الجوال وتصميم تطبيقات للموقع خاصة بالهواتف، لأن بذلك يصبح الموقع بكل ما يقدمه أقرب إلى الجمهور المستهدف في أي وقت وأسهل بالنسبة لهم.

موقع إلكتروني يتميز بسرعة الأداء:

يجب أن يتميز موقعك الإلكتروني بالسرعة في الأداء للتحميل والتصفح بسهولة دون ممل العميل، حتى لا يتسبب بطء التصفح في خسارة العملاء.

موقع يقدم كل ما جديد عن مجال عمل الشركة الخاصة به:

مراعاة تحديث الموقع باستمرار بما يتضمنه من محتوى عن الخدمات أو المنتجات التي تُقدمها الشركة التابعة له وتجديد المعلومات بما يُناسب نشاط مجال الموقع، مع أن يكون هذا الحديث بطريقة تجذب العميل إلى موقعك وجلب عملاء جدد وزيادة عدد الزوار على الموقع الإلكتروني، يحافظ هذا الأسلوب على عدم إصابة عملاءك بالملل أو عدم دخول موقعك ونشاط شركتك ضمن سباق منافسين مجالك إذا لم يتم التحديث بشكل مستمر.

اختيار شركة تصميم موقع إلكتروني تساعدك في ظهور موقعك من ضمن محركات البحث “SEO“:

عندما تكون الشركة لديها دراية واسعة في كيفية توظيف كل ما يحتويه الموقع لكي يظهر في محركات البحث، حيث يجب الاهتمام بعدة عوامل تساعد في تعرف محركات البحث “SEO” على ما يقدمه موقع شركتك، وهذه العوامل هي: “كلمات مفتاحية، عناوين رئيسية، رابط الموقع الخاص بك، والروابط الداخلية وهي التي تربط موضوعات المحتوى ببعضها”.

كما أن WeOryx شركة تصميم موقع إلكتروني، لديها فريق SEO متميز يجعل من موقع شركتك يظهر في النتائج الأولى بالنسبة لـ Google من خلال تحليل الموقع الخاص بك وتقييم الأعمال الذي تقوم بعرضها والتعرف على جمهورك المستهدف وبُناءً عليهم يتم تحديد نقاط الضعف والقوة في الموقع، ثم يقوم فريق العمل بوضع استراتيجية لتطوير الأهداف التي تطمح لها حتى تتمكن من تصنيف موقعك الأعلى ضمن منافسين مجالك عن طريق الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الجمهور المستهدف ويتطلع إليها أكثر من غيرها، القيام بتنفيذ متطلبات فنية يحتاج إليها موقعك الإلكتروني لتحسين محركات البحث لديك باستخدام الأنظمة التحليلية والمحتوى الفعال ولوحة المعلومات، وفريق كتابة المحتوى لدينا يعرف جيدًا عوامل تصدر محتوى موقعك الصفحات الأولى من البحث عن طريق “محتوى ذو جودة عالية، دراسة محتويات المواقع المنافسة ومحاولة كتابة أفضل منها، وأن يكون المحتوى يقدم خدمة حقيقية تعود بالنفع على العملاء”، ثم نبدأ بتنفيذ هذه الاستراتيجية الخاصة بمتطلبات محركات البحث لاستمرار التحسين في الموقع وضمان تطوير المحتوى الخاص بأعمالك بصفة دائمة، والاهتمام بمدونة الموقع وبناء عدة روابط خارجية تُشير لموقعك حتى تضمن النجاح الدائم لشركتك وتحقيق الربح الذي تتوقعه من الاستثمار الخاص بك.

مميزات التعامل مع شركة WeOryx في تصميم موقع إلكتروني لشركتك:

  1. لديها فريق تصميم متخصص يقوم بتصميم للموقع الذي تُريده بشكل احترافي يحتوي على ألوان عصرية وحديثة، بالإضافة إلى الصفحات الفرعية والتي تتميز بأن أحجامها مناسبة لجميع الشاشات المختلفة سواء كانت الجمهور المستهدف يتعامل من خلال شاشة الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر.
  2. عمل لوحة تحكم سهلة لموقع شركتك تحت إشراف فريق برمجة متميز يقوم ببرمجة لوحة تحكم سهلة وبسيطة تتمكن من خلالها التحكم في إضافة أو تعديل وحذف محتوى من على الموقع، سواء كان هذا المحتوى نصي أو صور أو أخبار.
  3. نقدم لك خدمة دعم فني متكاملة والإجابة على جميع استفساراتك وما تحتاج إليه.
  4. تتميز WeOryx شركة تصميم موقع إلكتروني بتقديم أفضل العروض لعملائها وتقديم جميع الخدمات التي تحتاج إليها بأقل الأسعار الممكنة.

بالإضافة إلى ميزة حماية الموقع الإلكتروني الخاص بك من خلال:

بعمل فريق العمل في شركة WeOryx على تعزيز سياسات الشراء والبيع لدى الجمهور المستهدف عبر الإنترنت للحفاظ على حقوق المستهلك وحمايته من الدعاية الكاذبة والمضللة، لأننا نعلم جيدًا إن من أهم مكونات تصميم الموقع هو توفير للعميل البيئة الذي يثق بها أثناء إجراء عمليات الشراء، حيث أن شركتنا توفر لك خدمة الأمن السيبراني وهي:”Firewall (WAF)، DDoS Attack Proection، Zero-Day Exploits prevention، Malware Scan، Website Integrity Scan، SSL Certificate Support (on WAF)”.

كما أن Firewall (WAF) هو تقنية يوفر الحماية وتأمين البنية التحتية لتطبيقات الويب والمواقع الإلكترونية، وهو بمثابة جدار حماية ديناميكي يتواجد بين زوار تطبيق الويب والخوادم التي تستضيف التطبيق، ويعترض WAF جميع الزيارات وحركة المرور بحًثًا عن الطلبات الضارة والتنبيه عليها أو حظرها تمامًا، ويعمل ذلك الالتزام بتقديم خدمات مستقرة ومتاحة وآمنة على شبكة الويب.

نحن كشركة تصميم موقع إلكتروني نُتيح لمؤسستك القائمة على أرضة الواقع فرصة إقامة كيان لها من خلال موقع إلكتروني يتواصل مع مختلف عملائك المستهدفين، بالإضافة إلى تصميمات عصرية وأداء احترافي يُساعدك في تكوين صورة ذهنية جيدة وثابتة لما تقدمه لهم، وأيضًا نعمل على تهيئة موقعك لمحركات البحث SEO لتضمن ضهوره في نتائج البحث الأولى.

الخاتمة:

إن تصميم موقع إلكتروني لشركتك يجعل لها فرصة كبيرة في دخولها إلى الأسواق العالمية في وقت قصير وانتشارها على نطاق واسع خارج نطاقها المحلي، ويساعدك في التفاعل الدائم مع عملائك ومعرفة رأيهم في المنتجات أو الخدمات التي تقدمها والعمل على تعديلها بما يُناسبهم، كما أنه في وقتنا الحالي يُساعد شركتك في النجاح والتقدم الذي تطمح له، فيجب أن تتأني الاختيار في شركة تصميم موقع إلكتروني، لضمان تصميم موقع يُمثل الهوية التجارية الخاصة بك ويعمل على ترسيخ هذه الهوية لدى عملائك عندما تقوم على ثقافة العملاء المستهدفين وأن يكون هذا التصميم موازيًا لأعمالك ويتماشى مع منتجاتك حتى تكسب ثقة عملائك.

تواصل معنا لخدمة تصميم موقع إلكتروني متكامل

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this