fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 25 أبريل 2021
6 مزايا يُمكنك الحصول عليها عند تصميم متجر الكتروني

6 مزايا يُمكنك الحصول عليها عند تصميم متجر الكتروني

لقد وسع الإنترنت من إمكانيات أي شركة، حيث أن إمكانية الوصول إلى عدد أكبر من العملاء بغض النظر عن مكان تواجدهم جعلت من الإلزامي عمليًا أن تراهن الشركات التي ترغب في المنافسة في السوق التواجد على الإنترنت، ومن بين أنواع صفحات الويب الموجودة تعد المتاجر عبر الإنترنت أفضل المنصات لزيادة مبيعاتك حيث أن التصميم لا يقل أهمية عن تقديم منتجات جذابة وحملة تسويقية فعالة وخدمة عملاء جيدة، نوضح في هذا المقال كيف يؤثر تصميم متجر الكتروني على مبيعاتك.

مزايا تصميم متجر الكتروني:

السهولة والراحة:

مع زيادة عبء العمل والالتزامات يصعب على الأشخاص الوصول إلى المتاجر الفعلية لمجرد الحصول على منتجاتهم المفضلة، في حين أنه يمكنهم شراءها بنقرة واحدة، لذا فإن سهولة الاستخدام وكفاءة الوقت وسهولة الدفع هي بعض الأسباب الرئيسية القليلة التي جعلت التجارة الإلكترونية تسيطر على عالم البيع اليوم وتدفع بك إلى تغيير وجهتك في ظل التطورات الحالية.

التواجد على مدار الساعة:

تتيح المتاجر الإلكترونية للعملاء التسوق من موقع الويب المفضل لديهم على مدار الأسبوع طوال اليوم، وإفادة عملائها بتفاصيل المنتج المناسبة، وتفاصيل الضمان، ومراجعات المنتجات، وأوصاف المنتج حتى يتمكنوا من اتخاذ القرار الصحيح، وهذه أفضل المميزات التي يُمكنك الحصول عليها.

الوصول إلى الجمهور القابل للتحويل:

يسمح لك المتجر الإلكتروني بقراءة سلوكيات العملاء والاتجاهات التي يتبعونها حتى يتمكنوا من ابتكار منتجات وخدمات تلبي احتياجات جمهورهم وتحولهم إلى مشترين محتملين، يوفر هذا بيانات جيدة يمكن استخدامها لتصميم استراتيجيات تسويق مؤثرة.

سهولة الدفع:

 يوفر المتجر الإلكتروني عدد لا بأس به من خيارات الدفع الممكنة فالدفع السهل يخلق الفارق، وعندما تكون عملية الدفع سريعة وخالية من المتاعب ويتوافر الكثير من خيارات الدفع المتعددة.

صور وفيديوهات عالية الجودة:

تدعم صور المنتج نشاطك التجاري، فهي مهمة للغاية في المتاجر، لأنها تشكل جزءًا كبيرًا من الانطباعات الأولية للمتسوق عن المنتج، الصور عالية الجودة مع طرق عرض متعددة للمنتج تتيح للعملاء الحصول على مظهر أفضل هذا يدفع العملاء نحو اتخاذ قرار الشراء.

بناء الثقة والولاء للعلامة التجارية:

يميل المتسوقون عادةً إلى شراء المنتجات التي تم شراؤها بالفعل، أحد المجالات التي يُمكنهم من خلالها معرفة مدى جودة المنتجات هو قراءة المراجعات عبر الإنترنت، تؤثر آراء العملاء السابقين عن المنتجات على قرارات الشراء ل 93% من العملاء.

أفضل الخصائص التي يتم مراعاتها عند تصميم متجر الكتروني

  1. سهولة التنقل: هذا هو أحد أهم الجوانب على موقع الويب الخاص بك، إذا كان العميل يواجه صعوبة في التنقل في موقعك، فلن يتمكن عملاءك من تصفح متجر والعثور على المنتجات التي يبحثون عنها، لن يؤدي ذلك إلى فقدان العميل في الوقت الحالي، ولكن سيؤدي إلى عودة العميل مرة أخرى وفقدان الثقة في علامتك التجارية.
  2. وقت التحميل السريع: يعد الحصول على أوقات تحيل سريعة أمرًا ضروريًا للحصول على ترتيب جيد في Google، إلى جانب ذلك يلعب دور هام في تكوين الصورة الذهنية للعميل في الموقع حيث تشير بعض الإحصائيات أن العميل قد يظل 10ثواني في موقعك لذلك فإن سرعة موقع الويب عامل حاسم في بقاء العميل في الموقع.
  3. التناسق: التصميم المتسق الذي يتماشى مع العلامة التجارية للشركة سيبنى الثقة في العملاء، انطباعات المستهلكين الأولى مرتبطة بالتصميم بنسبة 94%، وتعتمد على عناصر سطحية مثل الألوان والخطوط، لذلك من المهم التأكد من أن جميع الصفحات تستخدم خطوطًا وأحجام ا وألوانًا متسقة وما إلى ذلك.
  4. التوافق مع الأجهزة المختلفة: من الضروري ضمان التأكد من أن المتجر متوافق عبر أحجام الشاشات المختلفة، سيؤدي تصميم الويب سريع الاستجابة إلى توسيع المواقع بحيث يتناسب مع حجم شاشة المستخدم.

الخلاصة:

تصميم متجر الكتروني هو مجال خاص يمكن لإصحاب المواقع أو المتاجر الاستفادة منه في تحسين النتائج الممكنة من خلال مواقعهم أو متاجرهم بمجرد تصميمه بطريقة احترافية، بغض النظر عن المنتجات التي تبيعها أو المكانة الأوسع التي تخدمها، فإن هذا يمكن أن يجعل من الممكن جني المزيد من المال بشكل عام هذه هي القيمة التي يمكن اشتقاقها من الوصول إلى شركات التصميم المحترفة وفي شركة WeOryx لدينا مجموعة من المهنيين الذين يتفوقون في تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية، جنبًا إلى جنب مع خدمات التسويق الإلكتروني الأخرى، نحن نؤمن بتوفير الجودة ولا نتنازل عن الولاء الذي نشاركه مع عملائنا من خلال خدماتنا الموثوقة.

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this