fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 28 مارس 2023
تصميم شعار إبداعي من مُصممي WeOryx

تصميم شعار إبداعي من مُصممي WeOryx

يعُد تصميم شعار لشركتك أمرًا ضروريًا لهوية علامتك التجارية، وهذا لأن شعار الشركة هو أول ما يراه العملاء عند تقديمهم لعلامة تجارية جديدة أو نشاط تجاري جديد، لذلك من المهم أن تُنشئ شعارًا أولاً وقبل كل شيء، وإن الشعار المُصمم جيدًا يُتيح لجمهورك معرفة المجال الذي تعمل فيه والمنتجات أو الخدمات التي تُقدمها وما يجعل نشاطك التجاري فريدًا فإن الأمر كله يتعلق بالانطباعات الأولى، بالإضافة إلى أن الغرض الأساسي من تصميم الشعار الرائع هو منح عملك ميزة على منافسيك وبناء الثقة مع عملائك، ولتحقيق كلا الأمرين يجب أن يكون الشعار مُميزًا وبسيطًا وفريدًا وهذا ما تضمنه لك شركة WeOryx لخبرة مُصمميها في هذا المجال وإنشاء الشعار المثالي لك الذي يُلبي كل المعايير السابقة.

لماذا تختار شركة WeOryx لـ تصميم شعار شركتك؟

  • نمتلك الدعم الأعلى تقييمًا من فريق خدمة العملاء اليقظ دائمًا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لدى العميل.
  • نُوفر الوقت لديك من قبل فريقًا من المُصممين المحترفين الذين يقوموا بتصميم شعارك الخاص في وقت ضئيل وبأقل التكاليف.
  • تُتيح لك أداة محرر الشعارات الخاصة بنا التخصيص الكامل لك من خلال تغيير النص ونمط الخط أو الألوان وتخطيط تصميم شعارك.
  • أفكار لشعار لا نهاية لها وخارج الصندوق وكلها يتم تصميمها يدويًا بواسطة مُصممينا.
  • تصميم شعار متوافق مع الأجهزة المحمولة باستخدام أداة محرر الشعارات عالية الأداء والمتوافقة مع الأجهزة المحمولة.
  • التحليل المُفصل للعلامة التجارية الخاصة بك قبل تصميم الشعار.

هل تحتاج إلى تصميم شعار مُخصص لعملك؟

بالطبع لا بد من تصميم شعار رائع لعملك لأنه تبدأ هوية العلامة التجارية القوية بتصميم ال شعار المُخصص لها، وإن الحصول على شعار خاص بشركتك يُمكنه أن يضع علامتك التجارية على طريق النجاح، لأنه سيتم استخدام شعارك في كل مكان على موقع الويب الخاص بك أو في المستندات الرقمية أو المطبوعة وفي الإعلانات أيضًا وأي شيء أخر يراه عملائك، لذلك من المهم أن تحصل عليه بشكل صحيح.

الخطوات التي نسير عليها في WeOryx عند تصميم شعار لشركتك:

إننا نسير على استراتيجية فعالة لـ تصميم شعار مُتميز تستحقه شركتك، ومعرفة مجال عملك وتحتاج إليه ليُميز منتجاتك أو خدماتك عن منافسين مجالك، ونصل إلى ما يُرضيك في النهاية، ولهذا نُسير على هذه الخطوات في العمل معك:

أولاً: نقوم بالتواصل الأولي مع عملائنا لفهم توقعاتهم عن الشعار ومعرفتهم رؤيتهم تجاهه، نبدأ بعدها في تحديد خطة العمل حتى يحصلوا على أفضل نتيجة.

ثانيًا: البحث والتحليل المُكثف حتى ندرس اتجاهات السوق في مجال عملك ونحاول تصميم شعار دقيق وراسخ في أذهان عملائك مع أفضل الألوان والخطوط المُناسبة لك.

ثالثًا: نستمر في جمع الأفكار حتى نحصُل على فكرة تُناسب مُتطلباتك، لذلك مُصممي شركة WeOryx تُقدم الأفضل لك دائمًا.

رابعًا: في هذه الخطوة نقوم بعملية تطوير للشعارات المُصممة خصيصًا لك وفقًا لرغباتك، ويتم إكمال أي تعديلات وجميع الإضافات وبمُجرد أن يشعر العميل بالرضا عن الألوان والخطوط عندها فقط نتخذ خطوتنا الأخيرة للتنفيذ والانتهاء من التصميم.

خامسًا: التنفيذ هو خطوتنا الأخيرة لتطبيق كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، والقيام بالمراجعة قبل التسليم في الموعد المُحدد له.

ما السبب وراء أهمية تصميم شعار لشركتك؟

يعمل الشعار على جذب الانتباه ويترك انطباعًا أوليًا قويًا لدى عملائك، كما إنه يُشكل أساس الهوية التجارية بطريقة لا تُنسى ويُمكنك من فصلك عن المنافسة في تعزيز الولاء لعلامتك من خلال الأسباب التالية:

  • إن فترات الانتباه قصيرة هذه الأيام خاصةً لدى المستهلكين، حيث لدى الشركات حوالي ثانيتين لإقناع العملاء المحتملين بأن منتجاتهم تستحق وضعها في الاعتبار، ولكن مع عرض شعار شركتك يقوم بجذب انتباه المشاهدين بسرعة وينقل القيم الأساسية للشركة بطريقة فعالة.
  • الشعار هو أول مقدمة للشركة أمام المستهلكين إذا تم تصميمه بشكل جيد، يُمكنه أن يُثير اهتمام الجمهور ويدعوه لمعرفة المزيد عن الشركة، فهو الانطباع الأول والطريقة للإبلاغ الفوري بملكية المنتج التي تُقدمه أو المكانة التي تُهيمن عليها.
  • إن الشعار هو أساس العلامة التجارية للشركة للسرد الكامل الذي بُنيت عليه العلامة، من خلال الألوان والخطوط فهو يُمهد الطريقة لسرد قصتك التي تُحاول سردها لعملائك.
  • تميز شركتك وعلامتك التجارية بشعار هو الذي يجعلك دائمًا في أذهان عملائك، لأنه من الممكن نسيان اسم نشاطك التجاري ولكن لا يُمكنهم أن ينسوا الشعار، وهذا لأن الشعار الجيد هو عنصر مرئي وممتع من الناحية الجمالية.
  • إن الشعار المُصمم جيدًا يفصلك عن منافسيك، لأنه يستطيع توصيل كل شيء لعملائك بدءًا من خلفية الشركة إلى مهمتها في الكفاءة والابتكار وذلك من خلال الرمز الصحيح والخط المُناسب.
  • مع نمو علامتك التجارية سيصبح شعارك مألوفًا بشكل أكبر لمجموعة واسعة من المستهلكين، لأن الشعار بدوره تعزيز العلامة التجارية في السوق، وهذا لأن عملائك يبحثون عن شعارك أولاً لأنه يُعبر لهم على أنه هذه الشركة جديرة بثقتهم.

تصميم شعار مُخصص يُعزز هويتك التجارية:

الشعار هو أصل هوية علامتك التجارية ويعمل تصميم شعار الشركة الفريد الذي لا يُنسى كأداة فعالة لبناء العلامة التجارية، فإن شعار شركتك ليس مجرد عمل فني صغيرًا في الواقع إنه أكثر من ذلك فهو الوجه علامتك التجارية الذي يتواصل نيابة عنها ويُساعد في بناء هوية قوية للعلامة، كما إنه يمكنك استخدام شعارك على الملصقات والمواقع الإلكترونية والأوراق الخاصة بك وبطاقات العمل والوسائط الاجتماعية والتعبئة والتغليف، سيؤدي القيام بذلك إلى منح عملك الانكشاف والتوسع المطلوب.

نصائح يجب مراعاتها عند تصميم شعار لشركتك:

  • يجب أن تكتشف الغرض الأساسي وراء إنشاء شعار لشركتك، لأنه بمجرد أن يصبح الغرض من الشعار واضحًا يُسهل عمل المصمم لإنشاء ما تحتاج إليه.
  • اكتشف أنواعًا عديد من الشعارات واختار من بينهم نوعًا يُناسب هوية شركتك ومجال عملك قبل البدء في إنشاء شعارك.
  • الألوان والخطوط جزء لا يتجزأ من تصميم الشعار حيث يجب عليك قبل أن تبدأ في التصميم الخاص بك، فإنك تحتاج إلى مُصمم لديه معرفة كافية حول علم نفس الألوان وكيفية تطبيق اللون المُناسب وكذلك اختيار نوع الخط.
  • تعُد المساحة السلبية عنصرًا حيويًا في تصميم شعارك، يُمكنك استشارة المصمم الخاص بك لدمجها بذكاء لتعكس المعنى والرسالة الخاصة لعلامتك التجارية ومن الممكن أن تكون أفضل جزء في التصميم.
  • يجب مراعاة التوازن في جميع عناصر الشعار حتى يكون شعارك فعالاً، ويتحقق ذلك باستخدام كل شيء بشكل متماسك من الخط إلى الأيقونة حتى اللون حتى يكون كل شيء متوازنًا تمامًا.

الخاتمة:

يُمكن أن يُساعد تصميم شعار رائع علامتك التجارية في الحصول على رؤية عالية وجذب المستهدفين، وفي شركة WeOryx تصميم الشعارات الاحترافية والجذابة التي تُعزز عرض علامتك التجارية بالاعتماد على أفضل المُصممين المُبدعين وذو الخبرة الطويلة في هذا المجال، بالإضافة على الأسعار الفعالة من حيث التكلفة وذلك لأن شركتنا واحدة من أفضل شركات تصميم الشعارات، وهذا لأننا لا نتنازل عن الجودة في خدماتنا للحفاظ على أصالة وهوية العلامة التجارية الخاصة بك، فإذا كنت تبدأ في عمل جديد لذا أنت بحاجة إلى شعار نظرًا لأنه جزء حيوي من بناء نشاط تجاري وعلامة تجارية ناجحة.

تواصل معنا واحصل على شعار يتماشى مع علامتك التجارية

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this