fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 15 أبريل 2023
تعرف على أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية

تعرف على أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية

ومع تطور العالم وأصبح كل شيء من حولنا يعتمد على التكنولوجيا بالتالي أصبحت الشركات بحاجة إلى تصميم مواقع إلكترونية خاصة بها ويكون عالي الجودة وفريد من نوعه، وهذا لكي تواكب العصر الآن لأن هذه المواقع هي لغة العصر الحالي وتعامل الجمهور مع كثير من الشركات والمؤسسات عن طريقها والتواصل الإلكتروني الأسهل والأسرع، توفيرًا للوقت والمجهود والحصول على جميع متطلباتهم حيثُ يجعل شركتك وما تُقدمه من منتجات وخدمات قريبة من عملائك ومتواجدة معهم إنما كانوا، وحتى تحصل على كل هذا وبطريقة احترافية وبموقع مختلف عن باقي المواقع، فإن شركة WeOryx للتسويق الرقمي لديها فريق ممتاز من مُصممي المواقع وتطويرها بطريقة مبتكرة وعالية الأداء خالية من أي تعقيد.

ماذا تستفيد من التعامل مع أفضل شركة تصميم مواقع:

إن التعامل مع شركة محترفة ومتمكنة في عملها لتصميم الموقع الإلكتروني لشركتك يضمن لك إدارة الجزء التقني بالكامل وبشكل لا تشوبه شائبة ويُكمل التصميم الإبداعي لصفحات الويب بسرعة تحميل سريعة وعمل خالي من الأخطاء، حيثُ أنه يتم اختيار كل عنصر صغير من عناصر التصميم والتفاصيل الخاصة بالموقع بعناية فائقة لدفع المزيد من المشاركة بهدف زيادة التحويلات لتجاوب التصميم مع عملائك.

كما أن فريق التصميم لدينا في شركة WeOryx يمتلك خبرة واسعة وسجل حافل يضمن اتصال الموقع الإلكتروني الخاص بك مع عملائك بشكل هادف، بالإضافة إلى الذوق الرفيع في اختيار التصميم.

النهج الذي نسير عليه في تصميم مواقع بشركة WeOryx:

التحليل:

بمجرد أن نجمع المعلومات الكافية عن نطاق مشروعك وتخصصك سنقوم بعمل التحليلات اللازمة لوجودك الحالي على المواقع الإلكترونية، وذلك لتزويدك باستراتيجية وجدول زمني وتوقعات تضمن لك مراجعة استراتيجية المنافسين لك أيضًا، وإن عمل خريطة لتصور الموقع وشكل التصميم يُمكنا من خلالها شرح العلاقة بين جميع صفحات الموقع وإجراء التحديثات وفقًا للأهداف المرجوة، وبمجرد تحديد شروط العمل هذه سوف نقوم بعمل اتفاقية معك والبدء في تنفيذها.

إنشاء المحتوى:

بعد الانتهاء من إنشاء إطار عمل موقعك الإلكتروني نبدأ في تصميم الموقع الخاص بك ومن ثم البدء في إنشاء المحتوى الخاص به، فإذا كانت الواجهة الأمامية لموقعك رائعة فيمكنك بسهولة جذب انتباه العملاء وإذا كان المحتوى لديك قويًا وجذابًا فيمكنك الاحتفاظ بعملائك المستهدفين وإلهامهم لإجراء عملية الشراء من موقعك، لهذا فإننا لا نغفل التخطيط لإنشاء محتوى احترافي للموقع لأنه يضيف قيمة له ويُعزز من رؤية الموقع لتحسين محركات البحث.

تصور المحتوى:

على حسب الإحصائيات فإن 91% من الأشخاص يُفضلون المحتوى المرئي على المحتوى المكتوب ووفقًا لهذه الإحصائية، فإننا سوف نُقدم لك إنشاء محتوى مرئي رائع لموقعك وذلك عن طريق وجود صور مُذهلة لموقعك على الويب فإنها تضفي تأثيرًا قويًا على موقعك، حيثُ أن جميع العناصر المرئية ستعمل على تحسين محتواك ومع هذا نتأكد أولاً من أن جميع الصور على موقعك سريعة الاستجابة وجذابة.

تطوير الموقع:

لكي تكون على رأس Google فمن الضروري تطوير الموقع دون وجود أي أخطاء به، وذلك من خلال اظهار المهارات الفنية التي يمتلكها فريق العمل الخاص بنا في إنشاء موقع رائع لك، وإن تصميم مواقع إلكترونية لدينا تُتيح لك بعد الانتهاء من إنشاء موقعك بتلقي التعليقات وإجراء التحديث له إذا لزم الأمر.

اختبار الموقع:

لا بد قبل بدء تشغيل الموقع وانطلاقه سوف نقوم بعمل اختبار له حتى نرى إذا كان هناك بعض المشكلات به أم لا، فهي خطوة بالغة الأهمية حتى نتأكد من عدم وجود أخطاء إملائية أو عناصر تصميم مُعطلة، بالإضافة إلى عمل مُراجعة للموقع على أجهزة مُتعددة مثل “أجهزة المحمول، والكمبيوتر، والأجهزة اللوحية الأخرى”، حتى نتمكن من مدى استجابته لجميع الأجهزة.

تشغيل الموقع:

بعد أن تأكد من أن كل شيء يسير بشكل فعال على الموقع نقوم ببدء التشغيل ويمكننا اختيار نظام استضافة لك قابل للتطوير وسريع الإدارة لمساعدة موقعك على النجاح والتقدم، كما إنه بعد إطلاق الموقع الخاص بك يمكنك إجراء الاختبار باستمرار عليه وإضافة محتوى جديد وعناصر وتحديث الرسالة، لأن هذا كله يُساعدك في جعل موقعك أفضل وأكثر إنتاجية.

الخدمات التي تقوم بها شركة WeOryx بجانب تصميم مواقع الإنترنت:

أولاً: إدارة محتوى موقعك:

يستطيع فريق الكتابة لدينا في شركة WeOryx إنشاء محتوى يُناسب علامتك التجارية على المدى الطويل والقصير، بالإضافة إلى اتباع نهج للتسويق الداخلي كقوة دافعة له من خلال إنتاج محتوى للوسائط المتعددة عالي الجودة، وتعزيز تجربة العميل من خلال استهلاك المحتوى كنقطة اتصال بينك وبين عملائك، وكتابة أفضل محتوى تسويقي يجذب العديد من العملاء المحتملين إليك.

ثانيًا: تهيئة المواقع لمحركات البحث:

بصفتنا مُتخصصين في تحسين محركات البحث (SEO) بخبرة تفوق 6 سنوات، فإننا نقوم باستمرار بتهيئة موقعك الإلكتروني لمحركات البحث والعمل على التحسين المستمر لها، وذلك لزيادة فعالية الحملات عبر الإنترنت وبالتالي زيادة حركة المرور والمبيعات ونمو الأعمال، كما أن محركات البحث الفعالة تُساعدك على توليد أعداد كبيرة من العملاء المُحتملين، ونضمن لك أعلى مستوى من أداء التحسين لموقعك لأننا من الشركات الرائدة في تهيئة محركات البحث.

ثالثًا: تطوير المواقع الإلكترونية:

إننا نستطيع تطوير المواقع الإلكترونية الخاصة بك والتي تُركز على العميل وتُقدم نتائج ملموسة وقابلة للقياس للعملاء في جميع المستويات والصناعات، فإنه لدينا فريقًا محترفًا يضمن لك تطوير موقعك حتى الوصول إلى جمهورك المستهدف وإنشاء مكانك على الإنترنت والوصول إلى الأسواق العالمية.

رابعًا: خدمة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

تعُد منصات التواصل الاجتماعي من أهم وسائل تسويق الأعمال التجارية عبر الإنترنت، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي المُدارة جيدًا تؤدي إلى صورة قوية للعلامة التجارية والقدرة على الوصول إلى جمهورك والتفاعل معهم بشكل مباشر، وإن فريقنا يقوم بإدارة هذه المواقع بُناءً على استراتيجية رقمية تؤدي إلى زيادة ظهور العلامة التجارية وعائدات الاستثمار.

خامسًا: تهيئة المواقع لمحركات البحث:

نحن نقوم بمساعدتك في امتلاك أفضل نتائج البحث فإننا نعلم جيدًا أن تهيئة محركات البحث ليست سهلة وأن الأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد حتى تعمل بفاعلية، واهتمامنا بأن يظهر نشاطك التجاري في الصفحة الأولى من نتائج البحث وظهور منتجاتك وخدماتك في Google، وهو ما نعتمد فيه على الكلمات المفتاحية التي تُناسب محتوى الموقع الخاص بك وذلك بسرعة الوصول إليك وجعل موقعك يُنافس باحترافية مع الشركات الأخرى.

سادسًا: خدمة التسويق بالفيديو الدعائي:

يُحفز التسويق بالفيديو نمو الأعمال وهو شكلاً من أشكال المحتوى التسويقي ذو القيمة العالية الذي لديه قوة الإمكانات لدفع النمو في عملك، وإننا نعمل على إنتاج محتوى فيديو ينقل علامتك التجارية لعملائك المستهدفين وجذب انتباههم، ونقوم بهذا العمل بُناءً على التخطيط ووضع استراتيجية مُسبقة للإنتاج والتسويق ومشاركة الفيديو الذي سوف يراه جمهورك وتحقيق الغرض منه لنجاح عملك.

لماذا تُعتبر مواقع الإنترنت مهمة؟

التواجد عبر الإنترنت ضروري لكل الأعمال تقريبًا بغض النظر عن الحجم والنوع، فأن الدراسات تُشير إلى أن 97% من المستهلكين يبحثون عن مشترياتهم عبر الإنترنت قبل أن يقوموا بعملية الشراء، لهذا أصبح في وقتنا الحالي لا يُمكن أن يكون لشركتك تواجد حقيق بدون تصميم مواقع الويب الخاصة بك وبعملك، وهذا لأن موقع الويب يُساعدك على زيادة تواجد علامتك التجارية عبر الإنترنت حيث لا توجد حدود جغرافية.

بالإضافة إلى أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على جميع المعلومات المهمة التي يُريد عملائك معرفتها عن عملك أو مؤسستك بما في ذلك من أنت، وما هي المنتجات أو الخدمات التي تُقدمها ومعلومات الاتصال الخاص بالشركة ومدونتك وأكثر من ذلك بكثير، ويساهم تميُزك عن منافسين مجالك يجعل علامتك التجارية تظهر بشكل رائع من خلال تواجدك الفريد على شبكة الإنترنت وتصميم صفحات الويب المذهلة.

الخاتمة:

شركة WeOryx هي شركة تصميم مواقع إنترنت تُقدم خدمات تصميم الويب والتسويق عبر الإنترنت للشركات على مستوى عالي وبطريقة أكثر فاعلية بأقل الأسعار، بالإضافة إلى أن جميع المواقع التي نقوم بإنشائها سريعة الاستجابة وموقع يتكيف مع مختلف أحجام الشاشات، وذلك يتم من قبل مُصممينا المبدعين والمبتكرين للحصول على عمل يليق بك، ولأن موقع الويب الاحترافي يمنح عملائك الثقة بك.

تواصل معنا الآن واحصل على خصم 10% على الخدمات الإلكترونية

الكلمات الدلالية

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this