fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 16 نوفمبر 2020
شركةWeOryx خيارك الأمثل لـــ تصميم موقع الكتروني بشكل احترافي

شركةWeOryx خيارك الأمثل لـــ تصميم موقع الكتروني بشكل احترافي

في الوقت الحاضر عندما نكون على قدم وساق في العصر الرقمي من الملائم أن يكون لأعمالنا وشركتنا وجود افتراضي يسمح لهم بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، ولهذا السبب سنتحدث اليوم في هذا المقال عن أهمية إنشاء تصميم موقع الكتروني لعملك، وبالتالي ستكون قادرًا على معرفة الفوائد المختلفة التي يمكن أن يجلبها لعملك.

هناك العديد من الجوانب الأخرى التي تجعل الموقع يولد شعورًا بالثقة والمصداقية بين زوارها مثل:

  1. جودة المعلومات المتوفرة في الموقع.
  2. سهولة الاستخدام والتنقل.
  3. معدل تكرار تحديث المعلومات.
  4. سرعة تحميل صفحات الموقع.
  5. توافق الموقع مع الأجهزة المحمولة والهواتف.
  6. ترتيب العناصر داخل صفحات الموقع.
  7. الخطوط المستخدمة.

الجانب المرئي لصفحة الويب هو جانب آخر يجب مراعاته لمنح المستخدمين الثقة والمصداقية، يميل المستخدمين إلى الاعتقاد بأنه إذا كان موقع الشركة على الويب ليس ذا جودة، فلن تتمكن الشركة التي ينتمي إليها من تقديم منتجات أو خدمات عالية الجودة.

أهم الجوانب التي نراعيها عند تصميم موقع ويب؟

لتحقيق تصميم موقع ويب جيد هذه بعض الجوانب التي لا نغفل عنها:

  1. هوية الشركة: شعار الشركة والألوان بالإضافة إلى الطباعة كلها عناصر يجب أن تكون موجودة بأقصى قدر ممكن من العناية لتسهيل تحديد العلامة التجارية من قبل المستخدم.
  2. سهولة الاستخدام: يجب ان يكون المستخدم قادرًا على تحديد جميع عناصر الموقع وأن يكون قادرًا على استخدامها بأبسط طريقة ممكنة.
  3. يجب تكييف تصميم موقع الويب تمامًا بحيث يمكن عرضه والتفاعل معه على أي نوع من الأجهزة.
شركةWeOryx خيارك الأمثل لـــ تصميم موقع الكتروني بشكل احترافي

ما سبب أهمية تصميم موقع الكتروني؟

إذا ذهبنا إلى الأرقام تكتشف الدراسات أن 66% من الأشخاص يفضلون البقاء على مواقع الويب سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها، ويتكيف مع احتياجاتهم، وذلك بفضل مظهرها المرئي الجذاب والعملي، فيما يلي 6 أسباب تجعل تصميم الويب مهمًا لعملك المحلي أو الشركات من مختلف الأحجام:

غلاف لعلامتك التجارية:

يُمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك هو أول انطباع لدى العملاء المحتملين الجدد عن علامتك التجارية، سيتواصل الجمهور بعد ذلك مع علامتك التجارية في غضون ثوانِ، وسيقررون ما إذا كانوا سيبقون على الموقع أم يتركونه، لهذا السبب يجب أن تسعى إلى أن يكون لهذا الانطباع الأول تأثير إيجابي، لذلك فإن تصميم الويب مهم، لأنه يؤثر على الطريقة التي ينظر بها مكانتك إلى علامتك التجارية.

 يساعدك على تحسين استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك:

بالإضافة إلى طريقة نشر المحتوى على موقع الويب الخاص بك، يُمكن أن تؤثر عناصر التصميم بشكل مباشر على استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك، وبالتالي يساعدك التصميم الجيد على تهيئة موقعك لمحركات البحث.

بناء الثقة لجمهورك:

 يبني موقع الويب المصمم باحتراف المزيد من ثقة الجمهور، حيث يُعد بناء الثقة أمرًا مهمًا لشركتك، وبالتالي سيتمكن جمهورك من التواصل مع خدماتك، والبقاء لفترة أطول على موقع الويب الخاص بك، وسيمنحك المزيد من الفرص لجذب هؤلاء العملاء المتوقعين في المستقبل.

بمثابة فريق خدمة العملاء:

موقع الويب الخاص بك هو تمثيل لخدمة العملاء الخاصة بك، إذا كان لديك موقع ويب محدث يجذب عملاءك المحتملين، فإن الانطباع الذي تتوقعه هو أن النشاط التجاري يهتم بكل زيارة من أي عميل جديد، بفضل تصميم الويب الجيد ودون إنفاق ثروة يُمكنك توفير تجربة ترحيب فريدة لكل زائر.

يعيدك إلى المنافسة:

سيؤدي امتلاك موقع ويب بتصميم ويب مناسب لعملك إلى تجنب فقدان المتابعين والعملاء المحتملين بسبب المنافسة من الشركات الأخرى، فهو يعد فرصة لتقديم عنصر إضافي لجمهورك وإثبات الفرق بين عملك والآخرين.

زيادة المبيعات:

بفضل المتاجر الافتراضية المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لا تتوقف المبيعات ابدًا يتحسن التواصل مع المستخدمين وتكون تجربة التسوق إيجابية دائمًا في معظم الحالات، عند البيع عبر الإنترنت يُمكنك تقديم مجموعة متنوعة من طرق الدفع وهو عامل الجذب الأول لسبب تفضيل العملاء للشراء من خلال موقع الويب.

صمم موقع الويب الخاص بك بالاستعانة بشركة WeOryx

في شركة WeOryx نساعد الشركات المحلية وأصحاب الأعمال والشركات للحصول على أفضل تصميم ويب احترافي منخفض التكلفة، سيساعدك تصميم الويب الذي نقدمه على خلق تناسق في علامتك التجارية، مما سيسمح لجمهورك أو مكانتك بالعثور على علامتك التجارية وفقًا لمنتجاتك وخدماتك، سوف نتأكد من أنه عندما يزور المستخدمون موقع الويب الخاص بك، فإنهم يتصلون بعلامتك التجارية، وذلك بفضل تصميم الويب الجذاب والمهني، مما يمنح الزوار تصورًا إيجابيًا عن علامتك التجارية. سيكون لديك المجال الخاص بك، ولكن قبل كل شيء يمكنك التأكد من تحويل عملك وتحقيق الأهداف التي حددتها لهذا العام.

شركةWeOryx خيارك الأمثل لـــ تصميم موقع الكتروني بشكل احترافي

الخلاصة:

عندما تظهر فكرة عمل وتريد تنفيذها في المجال الرقمي، أو إذا كنت بحاجة إلى أن يصبح لشركتك تواجد على الإنترنت، فإن تصميم موقع الكتروني يصبح مسألة مهمة للغاية، حيث يعتمد ذلك على الطريقة التي ستعرف بها عملك لجمهورك المستهدف، يتضمن التفكير في تصميم الموقع عدة جوانب من بينها قابلية الاستخدام، وسهولة التنقل، وتعريف بنية المعلومات، كل هذا من أجل أن تكون تجربة المستخدم على الموقع كما هو، يعد التصميم الجيد لصفحات الموقع جانبًا ذو أهمية كبيرة، يجب أن تترك الصورة التي ينقلها تصميم صفحة الويب انطباعًا إيجابيًا على زائر الموقع ويجب أن تجذب انتباهه وتقدم صورة تبني الثقة في ذلك الزائر، حيث تظهر بعض الدراسات أنه عندما يكون المستخدمون على وشك شراء يميلون إلى الحكم عليه من خلال غلافه، يميل المستخدمون إلى الحكم على المصداقية والثقة في الخدمات أو المنتجات التي يقدمها الموقع.

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this