fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 13 أغسطس 2022
WeOryx من أفضل شركات إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

WeOryx من أفضل شركات إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

تستغرق إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لأي مشروع أو شركة وقتًا كبيرًا، بل من الممكن أن تحتاج إلى وقت إضافي بعيدًا عن أعمال يومك الأخرى، كما إنها تتطلب عملاً منهجيًا حتى تحصل من خلالها على عائد استثماري ضخم وتضمن نجاح مشروعك، فإن هذه العملية تحتاج إلى متخصصًا في هذا المجال حتى يتمكن من إنشاء منشورات فعالة عما يقدمه مشروعك من خدمات ومنتجات وإشراك العملاء المستهدفين لديك بفاعلية كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك بشكل منتظم، وإن أفضل ما يقوم بذلك العمل هو فريق شركة WeOryx لامتلاكها فريق تسويق الكتروني عالي الخبرة يعرف جيدًا كيفية التعامل مع خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكل من الشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة.

الخطوات التي تسير عليها WeOryx في إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي:

عندما تختار شركة WeOryx لإدارة الحسابات الخاصة بمواقع تواصل شركتك أو مؤسستك، فإنك تضمن العائد الربحي من الاستثمار وانتشار كل ما تقدمه على أوسع مدى ومعرفته من قبل العملاء المستهدفين بجميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لاتباع التالي في خطة العمل لدينا:

  • تعيين استراتيجيين مُتخصصين في مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم إدارة جميع وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بك بدقة شديدة وباحترافية.
  • صياغة محتوى وسائط اجتماعية يُناسب علامتك التجارية ونقوم بتخصيص المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، لتقديم رسائلك والتفاعل مع المتابعين والمهتمين بما تُقدمه بطريقة وأسلوب خاص يُناسب الفئات المتابعة لك.
  • نقوم بعمل تحليلات لوسائل التواصل الاجتماعي وتقديم تقارير تفصيلية عن أداء العمل، من خلال تعقُبنا لجميع المنشورات التي زادت من التفاعلات والمشاركة حتى نتمكن من صياغة المزيد مثلها.
  • إذا لم يكن لديك صفحة لمتابعة الأعمال الاجتماعية سيقوم الفريق الخاص لدينا بإنشاء واحدة لك مع غلاف وصورة الملف الشخصي والمراسلة.
  • إدارة حملة الوسائط الاجتماعية المستهدفة عبر جميع المنصات، كما إننا سنُنظم حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة قاعدة المستخدمين لديك والحفاظ على ثباتهم.
  • تقديم الخدمات على جميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك ” Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn، Pinterest، Instagram، Snapchat”، بالإضافة إلى صياغة المنشورات بطريقة خاصة لكل منصة.
  • اتباعنا نهجًا شاملاً لإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لعملائنا بنجاح لتقديم أفضل النتائج وأكثرها بحية.

خطة العمل في إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بشركة WeOryx:

إنشاء استراتيجية منظمة:

وهي عمل خريطة أو خطة تحتوي على أهداف الوسائل الاجتماعية الخاصة بك ووضع خطوات تحقيقها والجدول الزمني المقابل والمقاييس لتتبع التقدم، وهي من الخطط الأساسية لمراعاة بعض التفاصيل مثل “من هو جمهورك المستهدف، وأنواع المحتوى الذي يجب إنتاجه، ومؤشرات الأداء الرئيسية التي يجب قياسها، وأي البرامج التي يجب استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

مراقبة المشاركة الداخلية:

وهي تتمثل في الرد على التعليقات والأسئلة والتفاعلات مع جميع محتويات مواقع التواصل الاجتماعي وملفات التعريف والمحادثات المستمرة التي يبدأها عملائك، وهذا يرجع إلى أن كثير من المستهلكين يرغبون في الارتباط بالعلامات التجارية المهتمين بها، فهذه الطريقة تسمح لك بتسهيل الاتصال ثُنائي الاتجاه وعلى جميع المنصات الاجتماعية الخاصة بك.

مراقبة التحليلات:

جمع وفحص البيانات مقابل المقاييس لضمان تحقيق النتائج من خلال مراقبة المقاييس المهمة على الأنظمة الأساسية التي اخترتها، وذلك مثل مقاييس التفاعل “الإعجابات، المشاركات، التعليقات، ونسب النقر لظهور الإعلانات الاجتماعية المستهدفة”.

خطة العمل في إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بشركة WeOryx:
إنشاء استراتيجية منظمة:
مراقبة المشاركة الداخلية:
مراقبة التحليلات:

لماذا تحتاج الشركات إلى إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها:

تُساعد إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الفعالة للشركة في تواجدها بشكل مستمر عبر الإنترنت وتشكيل سمعتها، ومن هذه الفوائد التي تُقدمها هي:

  • وسائل التواصل الاجتماعي هي طريقة فعالة للغاية من حيث التكلفة، فهي منخفضة التكلفة للتفاعل مع العملاء الحاليين والوصول إلى عملاء جدد، كما أنه لا توجد رسوم للانضمام إلى معظم المنصات والعديد من العملاء المحتملين موجودون بالفعل.
  • تُوفر مواقع التواصل الاجتماعي الوصل عالميًا وتحقق مدى الوصول السريع للشركة والذي قد لا يمكنك تحقيقه من خلال وسائل التسويق الأخرى.
  • تسمح لأي شركة ببناء علامة تجارية خاصة بها من خلال التفاعلات مع الجمهور المستهدف والرسائل الواضحة.
  • إنها تُعتبر أداة تسويق فعالة وذلك من خلال الوصول الغير مكلف الذي تُوفره هذه المواقع للشركة، يجعل وسائل التواصل الاجتماعي أداة تسويقية مرغوبة وبالتالي توفر عملاء متوقعين ومبيعات بمعدل مُثبت، وأيضًا توفر العديد من المنصات أدوات وتحليلات إعلانية.

أسعار خدمة إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في WeOryx:

تُقدم شركة WeOryx لتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، مجموعة متميزة من عروض لبقات أسعار الخدمات المختلفة وبشكل متدرج في الأسعار، وذلك حتى تُناسب ميزانية التسويق الخاصة بك وبتقديم أفضل خدمات وتحقيق أهدافك من خلالها على مختلف المنصات الإلكترونية، ويكون عرض الأسعار كالتالي:

أسعار إدارة حسابات السوشيال ميديا من 1500ريال وتشمل:

  • عمل Re branding للصفحات من تغيير تصميم الـ Profile والـ Cover.
  • إنشاء حسابات خاصة للمشروع (في حالة عدم وجود حسابات خاصة به من قبل).
  • يتم اختيار ميزة تنافسية واستخدامها كاهاشتاج لتتميز بها.
  • البحث عن وكتابة المحتوى المناسب.
  • تنفيذ التصميمات المختلفة والمناسبة مع نشاطك.
  • التنويع في المحتوى من محتوى نصي وgif وفيديوهات قصيرة.

أسعار إدارة حسابات السوشيال ميديا مع الإعلانات المدفوعة تبدأ من 2800 ريال وتشمل:

  • عمل الحملات الإعلانية المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتاحة، وإدارتها شهريًا وبشكل دوري.
  • العمل على الاستهداف الخاص بالحملات وتغيير وتحديث الفئات المستهدفة بشكل مستمر.
  • عمل خطة تسويقية وتحليل للمنافسين وتحليل للوضع الحالي للمنصات ووضع خطة جديدة للعمل عليها بناءً على التحليل.
  • رفع المنشورات بالبداية في أوقات مختلفة لمعرفة أفضل الأوقات المناسبة للفئة المستهدفة.
  • متابعة العملاء وإرسال الرسائل الترحيبية والرد عليها ببيانات التواصل الخاصة بفريق خدمة العملاء ليتم التواصل بشكل أكثر تفصيلاً.
  • القيام بعمل بحث شامل عن طبيعة عمل العميل والمنتجات الخاصة به والعملاء، للوصول لأفضل خيارات للمحتوى قبل بدء الحملات الإعلانية.

أسعار تهيئة المواقع الإلكترونية لمحركات البحث الـ SEO تبدأ من 1800 ريال:

  • اختيار أفضل الكلمات المستهدفة للمجال الخاص بك والأكثر بحثًا للفئات المستهدفة.
  • كتابة المحتوى المختلف والمتوافق مع معايير الـ SEO.
  • تحليل المنافسين ما يُقارب أقوى ثلاثة منافسين لك في المجال.
  • ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي (Social Signals).
  • عمل تعديلات تقنية مختلفة وتهيئة الموقع (برمجيًا).

تحليل الموقع وتقديم تقرير شهري عن التغييرات في الموقع بطريقة مستمرة.

تعرف على أفضل شركات إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي:

أصبح جميع المؤسسات والشركات الكبرى والصغيرة استخدامات منصات التواصل الاجتماعي لترويج أعمالها وخدماتها على نطاق أوسع، والنهوض بأعمال الشركة من الانتشار المحلي إلى الانتشار العالمي، لهذا كثيرًا من الشركات لا تملك إمكانية الإدارة الفعالة لمواقع التواصل الخاصة بها، وتحتاج إلى شركات لـ إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تحت إشراف فريق متخصص في هذا المجال وتقديم أفضل ا لديهم لتحقيق النجاح المرجو للشركة، ومن هذه الشركات WeOryx مؤسسة رقمية مُتكاملة مُتخصصة تصميم المواقع الإلكترونية وإدارتها بأفكار جديدة وحلول مُبتكرة بطرق تسويقية عصرية ومُتطورة.

كما إنها تمتلك أفضل فريق عمل مُتخصص ذو خبرة كبيرة في مجال الخدمات الرقمية، التواصل والمتابعة الدائمة مع العملاء بالإضافة لخدمة ما بعد البيع مع بناء علاقة قوية بين شركتك وعملائك المستهدفين، مساعدة شركتك بوضع استراتيجية مخططة لإدارة جميع حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك بشكل مُميز يجذب العملاء لمنتجاتك والخدمات التي تُقدمها، التواجد المستمر والظهور بواجهة احترافية مما يجعل تحويل المهتمين بمنتجات مشروعك إلى عملاء مستهدفين.

الخاتمة:

يهدف فريق تسويق شركة WeOryx إلى تمييز أعمال عملائنا عن المنافسة، من خلال مراقبة كل ما هو جديد في المجال الرقمي والاعتماد على استراتيجيات وأحدث التقنيات التكنولوجية للاستجابة الفعالة للاحتياجات الجديدة ومواكبتها في سوق العمل، بالإضافة إلى فهم احتياجات عملائنا بالكامل حتى نتمكن من العمل معهم عن قرب لضمان تحقيق أهدافهم، وهذا يرجع إلى خبرة فريقنا في هذا المجال لسنوات عديدة، ساعدهم في تقديم حلول تسويقية ممتازة وأفضل الطرق في إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لكثير من الشركات الكبرى.

تواصل معنا الآن عبر واتساب :  8310 174 54 966+ واحصل على خدمة فريدة ودعم مميز
لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this