fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 11 أكتوبر 2020
هل تبحث عن شركة متخصصة في تصميم متجر الكتروني؟

هل تبحث عن شركة متخصصة في تصميم متجر الكتروني؟

إن إمكانية الوصول إلى عدد أكبر من العملاء بغض النظر عن مكان تواجدهم جعلت من الإلزامي عمليًا أن تراهن الشركات التي ترغب في المنافسة في السوق على التواجد على الإنترنت ومن بين أنواع صفحات الويب الموجودة تعد المتاجر عبر الإنترنت أفضل المنصات لزيادة المبيعات، وبفضل تطور التكنولوجيا أصبح تصميم متجر الكتروني أسهل وأرخص، لم يعد من الضروري استثمار مبالغ كبيرة من المال للحصول على تجارة إلكترونية عالية الجودة تساعدك على زيادة المبيعات والوصول إلى عدد أكبر من الناس.

أسباب تصميم متجر الكتروني:

في التجارة الإلكترونية تعتمد الزيادة في المبيعات وولاء العملاء على العديد من عوامل تصميم الويب، والتي توفر هذه الإمكانية للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، فهو نشاط تجاري مفتوح للعملاء 365 يومًا في السنة 24 ساعة في اليوم، لا يتطلب موظفين لأن المستخدم يمكنه إجراء عملية الشراء بسهولة كذلك:

  • سيحصل متجرك على الإنترنت على مصداقية.
  • سيمكنك من بيع المنتجات عبر الإنترنت.
  • سيساعدك المتجر الإلكتروني على استهداف سوق أوسع.
  • يُمكنك الحصول على خدمات تحسين محركات البحث لمتجرك الإلكتروني.
  • توقع المنافسة: من خلال التحليل قبل تصميم المتجر والتحديثات الدائمة، من الممكن معرفة الإجراءات التي ستتخذها المتاجر الأخرى وتطوير استراتيجيات مبيعات أفضل.
  • تقليل النفقات: حيث يتم استثمار القليل جدًا في إنشاء وصيانة تصميم الويب، وتحقيق أرباح كبيرة في المبيعات الضخمة التي يتم تحقيقها عبر الإنترنت.
  • تحليل السوق والعملاء: يدرس المحترفون المكرسون للتسويق عبر الإنترنت سلوك المستخدمين لجذب انتباههم وتحويلهم إلى عملاء، كما يقومون بتطوير تحليلات مفصلة لمعرفة حركة السوق لكل قطاع.
  • القيود الجغرافية: يتم تجنب الحدود الجغرافية، لأنه يمكن للعميل شراء المنتج من أي مكان في الدولة وأيضًا من الخارج إذا تم السعي لمزيد من التوسع.
  • سهولة الإدارة: زيادة سرعة عملية الشراء ووظائفها، يمكن للمستخدم معرفة الطلب وإجراء الدفع والتحقق من وقت التسليم.

نظرة عامة على شركة WeOryx:

WeOryx هي شركة تصميم متاجر ومواقع للتجارة الإلكترونية تساعد الشركات على بيع منتجاتها وخدماتها عبر الإنترنت بطريقة احترافية، مع وجود العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالبيع عبر الإنترنت قد يكون اتخاذ القرار الصحيح أمرًا صعبًا بعض الشيء يساعدك فريقنا على تصميم متجر متجاوب مع الهواتف المحمولة، بالنسبة لفريق شركة WeOryx فإن تصميم متجر الكتروني يتجاوز بكثير الجوانب التكنولوجية أو التصميمية، لأنه من الضروري أيضًا المشاركة في استراتيجية العمل، وتوليد أفكار جديدة للبيع، وتحسين العمليات وتقديم خدمة عملاء أفضل، وزيادة معدل تحويل حركة المرور، لهذا ليس عليك فقط معرفة التكنولوجيا، بل عليك أن تعرف كيفية العمل برؤية عالمية ومتخصصة للغاية على الركائز الأربع للتجارة الإلكترونية: الاستراتيجية، والمنصات والمبيعات والعمليات، على حد تعبير بعض أعضاء الفريق ستكون هذه هي الجوانب العشرة التي يجب مراعاتها عند تصميم متجر على الإنترنت:

احصل على تصميم متجر الكتروني الآن

كيف نقوم بــ تصميم متجر إلكتروني على الإنترنت:

هل تعتقد أن تصميم الويب لمتجرك عبر الإنترنت مهم لتلقي مبيعات؟ حسنًا إنه الشيء الأكثر أهمية، ونريد أن نشرح لك كيف نقوم بالتصميمات، عندما نتحدث عن التصميم فإننا لا نشير حصريًا إلى الألوان، والخطوط، والصور، وما إلى ذلك، والتي تعد مهمة بالطبع! لكننا نشير إلى أكثر من ذلك بكثير، إلى تجربة المستخدم والتي تسمى تقنيًا UXكيف سيتفاعل عميلك مع الويب حتى يحقق هدف شراء منتج من متجرك عبر الإنترنت، نعتقد أن أفضل طريقة لمساعدة العميل النهائي على الشراء من متجر عبر الإنترنت هي تزويده بتصميم ويب واضح، مع إبراز ما هو مهم حقًا وعدم تشتيت انتباهه لدفع العميل إلى الشراء، لهذا السبب من المهم القضاء على عوامل التشتيت غير الضرورية وتسهيل المستخدم وإمكانية التنقل التي تتيح له العثور على المنتج الذي يحتاجه وتحديد موقعه بمجرد تحديده، يوضح له بوضوح طريقة إجراء الشراء.

ماذا تشمل متاجرنا على الإنترنت؟

تتضمن جميع تصميمات المتاجر عبر الإنترنت مجموعة من الأدوات والوظائف التي تعمل على تحسين وتعزيز متجرك عبر الإنترنت. نسعى في WeOryx إلى أن نقدم لك الوظائف الأكثر فعالية لمتجرك:

  • نوفر لك ثلاثة عروض رئيسية يُمكنك الاختيار من بينها لمساعدة جميع العملاء.
  • SSL / Https: يجب أن يكون متجرك عبر الإنترنت آمنًا وهذا أمر تقدره Google، ولهذا السبب في جميع تصميمات المتاجر عبر الإنترنت التي نقوم بها، نقوم بتثبيت شهادة SSL للأمان.
  • كتالوج غير محدود: لا يوجد حد لإضافة المنتجات إلى المتجر عبر الإنترنت، بغض النظر عن حجم متجرك، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من المنتجات في متجرك عبر الإنترنت.
  • السمات: المنتجات المدرجة في متجرك عبر الإنترنت لديها إمكانية إضافة أي نوع من السمات مثل؛ اللون، والأحجام والأسعار، إلخ.
  • طرق الدفع: تقبل تصميمات متجرنا عبر الإنترنت أي طرق دفع إلكترونية تحتاجها.
  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام تمكنك من إدارة متجرك بكل سهولة.
  • تهيئة المتجر لمحركات البحث للحصول على ترتيب أعلى، وإضافة المتجر الشركة على خرائط جوجل.
  • تصميم UX/UL متخصص لتجربة تسوق محسنة للهاتف المحمول.

المبرمجون الخبراء والمصممين المبدعين في WeOryx قادرون على تحويل أحلامك إلى أدوات عملية تمثل عملك، اترك التفاصيل الفنية لنا واحصل على أفضل خدمات تصميم موقع المتجر الإلكتروني التي نقدمها.

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this