fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 08 يونيو 2020
عزز مبيعاتك مع أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية

عزز مبيعاتك مع أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية

في شركة WeOryx لا نؤمن بكوننا مجرد شركة تصميم مواقع فقط، بل نؤمن دائمًا بأن تصميم موقع جيد هو امتداد طبيعي لقصة علامتك التجارية التي تحدد نغمة وجودك على الإنترنت، حيث يعمل تصميم الويب الرائع على دفع الحدود بين التخطيط الثابت والمستخدمين لمنحهم تجربة رقمية جيدة، لم يتم إنشاء تصميم رائع من محض الخيال بل يعمد المصممون لدينا إلى التعمق في الانغماس في الصناعة الخاصة بعلامتك التجارية، مما يضمن أن موقعك الجديد يساعدك حقًا في تحقيق أهدافك.

أهمية تصميم مواقع ويب جيد لعملك

يُعد تصميم مواقع الويب الخاصة بك جزءًا مهمًا من وجودك التسويقي عبر الإنترنت، لإنشاء موقع ويب أفضل لعملك، يجب أن تفهم أهمية تصميم الويب، عندما يتعلق الأمر بتواجدك على الويب، قد يكون لديك محتوى رائع، ولكن تصميمك له أثر أكبر على كيفية إدراك عملائك لعملك، ولا يقتصر الأمر على جذب عملائك فحسب بل يتعلق بالثقة، وفي دراسة لمعرفة مدى أهمية التصميم الجيد لموقع الويب اكتشف الباحثون أن جميع العوامل التي تم ذكرها لرفض أو فقد الثقة في موقع الويب كانت هناك نسبة 94% مرتبطة بالتصميم، بينما كانت 6% فقط مرتبطة بالمحتوى، هذا يعني أن الشركات يجب أن تحاول دائمًا العثور على أفضل أنماط الويب التي تناسب أعمالها، على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين يُمكنهم إنشاء مواقع ويب، إلا أن الأمر يتطلب شركة ماهرة لتصميم موقع ويب يبدو مصقولًا وعمليًا،

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل تصميم مواقع الويب مهمًا للأعمال التجارية

يزيد الموقع الجيد من تحويل العملاء

عندما يكون للنشاط التجاري موقع ويب مصمم جيدًا، يصبح من السهل الحصول على مزيد من التحويلات للعملاء، وذلك لأن موقع الويب المصمم جيدًا يستخدم عناصره لقيادة العملاء مباشرة إلى ما يحتاجونه دون تشتيت الانتباه، ولا يساعدك موقع الويب على زيادة فرص المبيعات فقط، ولكنه أيضًا يعزز من تواجدك لتحقيق المبيعات.

بناء العلامات التجارية للشركات

سيضر موقع الويب غير المصمم جيدًا بالعلامة التجارية لأي شركة، بينما يقوم موقع الويب الجيد بمساعدة الأشخاص على التواصل مع العلامة التجارية لنشاط تجاري، يميل موقع الويب الذي يحتوي على تصميم سهل الاستخدام إلى جذب عملاء أكثر للأعمال.

بناء المصداقية

يتيح التصميم الجيد للمستهلكين معرفة ماهية علامتك التجارية، بالإضافة لمساعدتك على عرض منتجاتك أو خدماتك بشكل منمق، يُمكنه أيضًا إخبار المستهلكين عن شركتك ومهمتها، وبالتالي من خلال مساعدة المستهلكين على التعرف على عملك، فأنت تعمل على بناء الثقة، وهي الخطوة الأولى لبناء علاقات طويلة الأمد مع المستهلكين.

توصيل رسالة مقنعة

التسويق والتصميم عادة ما يكون لهما علاقة كبيرة بإعطاء الرسالة، الجانب الرئيسي في التصميم هو تمرير رسالة مهمة للعملاء والحصول على بعض الاستجابات فمع الكلمات والصور المختارة بعناية، يُمكنك الحصول على استجابة موجهة نحو النتائج التي تحتاجها شركتك، وكذلك تثقيف عملائك حول العمليات الإبداعية المختلفة، يمكن أن يجعل المظهر الجذاب وتصميم الإطار العملاء يميلون نحو عملك.

تحسين محركات البحث

لا يقتصر تصميم مواقع جيدة على العناصر المرئية في الواجهة الأمامية فقط، بل يُمكن أن يوثر تصميم الموقع على ترتيب موقعك على محركات البحث، على سبيل المثال وجود الصور الكبيرة يُمكن ان تجعله بطيئًا في التحميل ويؤدي إلى إبعاد العملاء المحتملين فيمكن أن يساعد موقع مصمم جيدًا.

لذا ماذا يعني كل هذا؟

  • موقع الويب الخاص بك هو نقطة جذب لحكم عملاءك – وهذا الحكم لا يقتصر على موقع الويب نفسه – فهو ينتقل إلى الطريقة التي ينظر بها المستخدمون إلى الشركة ككل.
  • تستند كل هذه الإحصائيات على بعضها البعض، وأي عقبة يلاحظها المستخدم أو الزائر على موقعك على الويب سواء كانت ذات صلة بالتصميم أو وقت التحميل أو المحتوى أو التنقل – يمكن أن تضر بفرصك في تحويل هذا الزائر إلى عميل محتمل.
  • “يمكن أن يؤدي موقع الويب السيئ إلى تشويه مصداقية الشركة إلى حد كبير، ولكن يمكن أن يساعد موقع الويب الجيد الشركة على توسيع نطاق نفوذها وإنشاء عملاء محتملين”.
  • قد يكون الفرق بين الحصول على عميل محتمل وفقدان عميل متوقع بسيطًا جدًا مثل إجراء تعديلات صغيرة تغير الطريقة التي ينظر بها المستخدمون إلى موقعك على الويب في المرة الأولى التي يتفاعلون فيها معه.

الخلاصة

أكدت العديد من الأبحاث والمصادر أن حوالي 4.54 مليار شخص يستخدمون الإنترنت كل يوم، يمنحك هذا فرصة لتقديم منتجاتك أو خدماتك إلى أكثر من نصف إجمالي سكان العالم، حيث يقضي كل شخص في المتوسط ​​ست ساعات يوميًا على الويب، مما يجعله وسيلة أكبر للحصول على الأرباح، مواقع الويب التجارية المتواجدة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تمد خدمتك إلى ما بعد ساعات العمل، ابدأ الآن في جني الأرباح في أي وقت وفي أي مكان ودعنا نساعدك في إنشاء موقع الويب المثالي لأعمالك، تؤدي مواقع الويب التي نصممها إلى مزيد من التحويلات،  لن تحصل على ترتيب أفضل من منافسيك فحسب، بل ستتاح لك الفرصة لاكتساب المزيد من العملاء المحتملين، مما يعني نموًا أفضل لك ولعملك بمرور الوقت.

عزز مبيعاتك مع أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this