fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 06 ديسمبر 2020
4 مميزات تجعل WeOryx خيارك المثالي عند التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

4 مميزات تجعل WeOryx خيارك المثالي عند التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

لا يمكن إنكار الأهمية التي اكتسبتها وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من خطة أو استراتيجية التسويق الرقمي، كل يوم من الواضح أكثر أن المستخدمين يفضلون استخدام الشبكات الاجتماعية لمشاركة آراءهم مع مستخدمي الإنترنت الآخرين حول المنتجات والخدمات التي قاموا بشرائها، العلامات التجارية التي ليس لديها استراتيجية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي خارج وجهة نظر المستهلك، شيئًا فشيئًا يتم تجاهل تلك الشركات التي لا تتفاعل على الشبكات الاجتماعية.

أهمية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

الاتصال المباشر بالعميل: يُمكن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لخدمة العملاء مع الشركات عبر التعليقات أو الشير، إذا تفاعلت الشركة بشكل فوري أو سريع نسبيًا تساعدك هذه الاستراتيجيات على

بناء العلامة التجارية:

كعلامة تجارية يجب أن نكون قادرين على جذب وإرضاء جمهورنا بطريقة متوقعة ومتسقة لتوليد الولاء مع العملاء، تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في تقديم محتوى يثريهم فكريًا وعاطفيًا لبناء علامة تجارية قوية وإيجابية في أذهان جمهورنا.

حركة الويب:

نحن نتحدث عن عدد الزوار الذين يدخلون إلى موقعنا ويضيفون قيمة إلى بوابتنا الرقمية، يعد استخدام استراتيجية جيدة لوسائل التواصل الاجتماعي طريقة ممتازة لجذب الزوار إلى موقعنا من منصات معروفة مثل Facebook وTwitter وLinkedIn وغيرها الكثير.

عائد الاستثمار:

الشبكات الاجتماعية هي أدوات قوية ويمثل التسويق من خلالها تكلفة أقل بكثير مقارنة بالوسائط التقليدية الأخرى، بالإضافة إلى كونها أرخص، فإن التقسيم الذي تقدمه محدد ودقيق، مما يسمح لنا بالوصول إلى السوق المستهدف بشكل أسرع.

زيادة وصول علامتك التجارية إلى الجمهور المستهدف:

فائدة أخرى مرتبطة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للشركات هي إنه يُمكنك الوصول إلى المزيد من الجمهور المستهدف، يصبح من الضروري أن تضع في اعتبارك دائمًا الهدف الذي يتم توجيه المنشورات التي ستنشرها على الشبكات الاجتماعية، الهدف هو زيادة إنتاجية عملك من خلال جذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الذين لديك بالفعل.

تعزز شخصية علامتك التجارية:

من الضروري أن يكون لديك شخصية علامة تجارية، يجب أن يربطك عملاؤك بسرعة من خلال شعار عملك والألوان التي تستخدمها وصورة علامتك التجارية والمواد الترويجية للشركة.

مراقبة المنافسة:

لتحسين نمو شركتك من الضروري معرفة المنافسة وما هي استراتيجيات التسويق الخاصة بهم، يُمكنك مشاهدتها ومتابعتها بنشاط من خلال الشبكات الاجتماعية الخاصة بك، بهذه الطريقة يُمكنك تمييز نفسك عنها والاستفادة من فرص التحسين.

أفضل شركة تسويق الكتروني:

  1. إذا كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني تساعدك على إنشاء أفضل حملات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز عملك والوصول إلى جمهورك المثالي فإن شركة WeOryx هي خيارك الأمثل وذلك من خلال ابتكار المحتوى نصمم صورًا ونصوصًا ومقاطع فيديو إبداعية من شأنها أن تجعل علامتك التجارية مميزة.
  2. نقوم بإجراء تحليل كامل لوجودك على الشبكات الاجتماعية وهو الأكثر تفاعلاً مع منشوراتك، وتحديد الوقت المثالي للنشر، وتحديد نوع المنشورات ذات التأثير الأكبر، بالإضافة إلى ذلك نقوم بتحليل سلوك المستخدم والسوق الخاصة بك، بالإضافة إلى تحليل مفصل للمنافسة.
  3. نقوم بإنشاء وتحسين الحملات الإعلانية على Facebook وTwitter وLinkedIn وInstagram، نقوم بتقسيم جمهورك لجعل ميزانيتك تعمل والحصول على فوائد أكبر، ستكون علامتك التجارية حاضرة على الشبكات الاجتماعية.
  4. في الشبكات الاجتماعية لا يكفي قياس عدد التعليقات والتفاعلات الخاصة بمنشوراتك، لذلك في شركة WeOryx نقدم لك تحليلاً مفصلاً عن النتائج الفعلية من خلال التقارير المخصصة.

مميزات التعامل مع شركة WeOryx للحصول على استراتيجيات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

  1. الحضور الدائم: كل شبكة اجتماعية لها لغة وطريقة محددة للتفاعل، نحن نعرف كيف نجعل رسائلك جزءًا من الحياة اليومية لعملائك نحن نقيم محادثات وثيقة مع عملائك.
  2. نخلق استراتيجيتك: نحدد هدفك ومنافسيك ندرس نقاط قوتك وضعفك ونحدد الهداف ثم نصمم استراتيجية للنجاح، واستنادًا إلى الاستراتيجية المحددة نؤسس تقويمًا للإجراءات ونضعها موضع التنفيذ كل واحد له هدف محدد وإطار زمني محدد.
  3. المراقبة: نحن نتواصل مع عميلك المحتمل ونتفاعل معه وننشئ مجتمع يساعد على إبراز علامتك التجارية ونموها.
  4. تتبع النتائج: لا فائدة من القيام بالاستراتيجيات دون تتبع النتائج، نحن نقيس نطاق وفعالية استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي ونرسل لك تقرير بالإنجازات.

الخلاصة:

Twitter ، Facebook ، Instagram ، YouTube ، LinkedIn القائمة لا حصر لها، فإذا كنت مستعد لإحضار علامتك التجارية ومنتجاتك إلى كل هذه القنوات بتماسك وفعالية، تعرف شركة WeOryx كيفية القيام بذلك بحيث تكون بطبيعة الحال جزءًا من المجتمع الضخم على الإنترنت للعملاء المحتملين الذين يبحثون عن منتجاتك ويحتاجون إليها.

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this