fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 20 سبتمبر 2020
كيف تساعد خدمة سيو أصحاب المتاجر الإلكترونية؟

كيف تساعد خدمة سيو أصحاب المتاجر الإلكترونية؟

مهما كانت طبيعة النشاط التجاري وطبيعة المنتجات التي يقدمها متجرك بكل تأكيد تحتاج إلى الظهور أمام جمهورك المستهدف عبر محركات البحث، كما تحتاج إلى الوصول إلى شريحة بعينها من مستخدمي الإنترنت أي من لديهم النية أو الرغبة أو اهتمام في شراء المنتجات التي يطرحها متجرك، وهذا هو ما تساعدك فيه خدمة سيو SEO حيث تضمن لك استهداف كلمات رئيسية ذات صلة بما تقدمه، هذه الكلمات تستهدف العملاء المحتملين الذين تبحث عنهم، هذه الكلمات هي الأكثر بحثا أو هي الصيغ التي يستخدمها عملائك المحتملين عند الرغبة في الحصول على ما تقدمه، لذلك إذا أردت الوصول إلى هذه الشريحة المستهدفة وتحسين ترتيب متجرك عبر جوجل يمكنك الاعتماد على شركة WeOryx!

لماذا تختار WeOryx للحصول على خدمة سيو لمتجرك؟

نحن شركة متخصصة في خدمات تحسين محركات البحث، وحاصلة على شهادة الأيزو ومعتمدين من قبل Google, Facebook، نقدم لكم الخبراء والمتخصصين في مجال تحسين محركات البحث لمواقع الويب ذات الأنشطة التجارية المختلفة، لدينا خبرة كبيرة في قطاع التجارة الإلكترونية، ساعدنا الكثير من العلامات التجارية من مختلف القطاعات وفي بلدان عربية مختلفة على التصدر والحصول على النتائج الأولى عبر محرك البحث، ونثق بأننا يمكننا مساعدتكم أيضا لكسب المزيد والمزيد من العملاء المحتملين إلى متاجرك الإلكترونية وذلك من خلال عمليات الاستهداف الجيدة وكتابة المحتوى القيم لهذه الفئات وتهيئة صفحات المتجر لمحرك البحث كما نقدم كافة خدمات تطوير المتاجر الإلكترونية التي تحسن من نتائج SEO وتعزز من تجربة الشراء للعملاء.

ما هي أهمية خدمة سيو SEO  للمتاجر الإلكترونية

  • الحصول على أفضل ترتيب

امتلاك متجر إلكتروني لا يعني الظهور على محرك البحث، بل جلى ما يعنيه أنك تمتلك وجود رقمي ويمكن للعملاء التواصل معك من خلاله، لكن كيف يتواصل معك العملاء وهم لا يعلمون عنك شيء ولا تظهر أمامهم أثناء عمليات بحثهم؟ لذلك إذا أردت الظهور أمام جمهورك المستهدف عليك أولا الاستثمار في خدمة SEO من أجل تهيئة متجرك وعمل المزيد من الإجراءات التقنية التي تعمل على تطبيق معايير جوجل، وحينها يزداد مرات ظهور موقعك ويتحسن ترتيبه في النتائج عبر محرك البحث.

  • الحصول على المزيد من الإحالات الناجحة

إذا أردت الحصول على المزيد من الإحالات الناجحة عليك أولا زيادة عدد الزيارات الهامة لمتجرك، ومن أجل الحصول على المزيد من الزيارات المجانية لمتجرك لابد من تحسين ظهوره وتحسين ترتيبه على محرك البحث حتى تزداد فرص العثور عليه من قبل جمهورك المستهدف أثناء إجرائهم عمليات البحث حول الأمور ذات الصلة بما تقدمه في المتجر، وهذا هو ما تفعله خدمة تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية.

  • زيادة انتشار علامتك التجارية وزيادة الوعي بها

تقوم عملية تحسين مواقع الويب لمحرك البحث بالأساس على رفع رتبة صفحات المنتجات التي يعرضها متجرك وذلك من خلال تحسين عملية الاستهداف لهذا المنتج ورتبة بالجمهور ذات الصلة الذي يبحث عنه وخلق المزيد من الوصف الجيد الذي يوفر المزيد من المعلومات والمزيد من القيمة لهذا الجمهور حتى يقمون باتخاذ قرار الشراء، وعند التحسين من هذه الصفحات قد تنال إعجاب الكثير من جمهورك المستهدف بالشكل الذي يزداد معه عمليات المشاركة لهذا المحتوى القيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويزداد انشتار علامتك التجارية وزيادة الوعي بها.

كيف يمكننا مساعدة متجرك من خلال خدمة سيو

  • تحليل متجرك

يقوم متخصصي SEO بدراسة كافة أجزاء متجرك من أجل التعرف على نقاط الضعف والقوة في المتجر والتعرف على هوية علامتك التجارية وهل تصميم المتجر وما يضمه من محتوى بصري أو مكتوب يتماشى مع هذه الهوية وقيم علامتك التجارية، ما هي المزايا التنافسية لمنتجاتك أو لعلامتك التجارية، هل سبق وإن تم إجراء إي تحسينات تخص SEO من قبل أم هذه المرة الأولى؟ هل متجرك يحتوي على مدونة أم بحاجة لإنشاء واحدة؟ هل هناك أي أخطاء برمجية تعيق تجربة الشراء للعملاء أو جهود الـ SEO، وبعد جمع هذه التفاصيل يتم بناء خطة SEO للمتجر، تساعده على التصدر وجذب المزيد من الزيارات.

  • دراسة السوق والمنافسين

بعد الانتهاء من دراسة متجرك يتم الالتفات إلى السوق والمنافسين من أجل التعرف على شدة المنافسة في هذه السوق، وما هي الحصة السوقية التي يمتلكها كل منافس من المنافسين لأعمالك؟ ومن حظ من النصيب الأكبر من السوق أو من هو المنافس الأول لأعمالك؟ هل المنافسون اتخذوا إجراءات نحو تحسين محركات البحث أم لم يبدؤا بعد؟ لمن النتائج الأولى على محرك البحث من المنافسين؟ ما هي المزايا التنافسية لكل منهم؟ وما هي نقاط القوة والضعف لكل منافس من المنافسين؟ وهذه الخطوة هامة مثل دراسة متجرك تماما لأنه متجرك لا يعمل بمفردة لذلك فإن أي تحسينات يتم إجرائها على المتجر دون أن تقوم قائمة على طبيعة المنافسة لن تثمر أي تقدم.

  • استهداف كلمات رئيسية

يقوم فريقنا بأبحاث للعثور على الكلمات المفتاحية ذات الصلة بالمنتجات التي يعرضها متجرك، هذه الكلمات هي توليفة بين ما يستخدمه المنافسون أي الكلمات الأكثر استخداما في المنافسة داخل هذه السوق، وبين ما يقوم العملاء المحتملين باستخدامه أثناء عن البحث عن المنتجات ذات صلة بما تقدمه، وهذه هي القاعدة التي تقوم عليها أعمال الـ SEO الأخرى، حيث يتم استخدام هذه الكلمات بشكل أساسي في إنتاج وصف للمنتجات وإنتاج المزيد من قطع المحتوى الذي يتم نشره بشكل دوري في مدونة المتجر.

  • بناء محتوى عالي الجودة

بعد الانتهاء من أبحاث الكلمات المفتاحية واستهداف كلمات ذات صلة بما يبيعه متجرك، نستخدمه هذه القائمة من الكلمات لإنتاج قطع من المحتوى عالي الجودة والقيمة يوفر كافة احتياجات جمهورك المستهدفة وتشمل قطع المحتوى وصف للمنتجات التي يعرضها متجرك، بروفايل لمتجرك يوفر كافة المعلومات التي قد يحتاجها عملائك عن علامتك التجارية وما تقدمه وسنوات خبرتها ومميزات الشراء من علامتك التجارية دون غيرها، كما يمكننا بناء محتوى لاستهداف كل منتج تقوم ببيعه على حد.

  • الإجراءات التقنية

هناك العديد من الإجراءات التقنية التي يقوم بها متخصصي الـ SEO لدنيا بما في ذلك التي تتم على صفحات الموقع والمحتوى الذي يتم إنتاجه وتلك الإجراءات التي تتم خارج المتجر من أجل بناء الثقة والسلطة والتي تعرف باسم back links، وتعمل هذه الإجراءات على رفع كفاءة عمليات الزحف والأرشفة لصفحات الموقع كما تؤثر بشكل كبير في عملية ترتيب صفحا المتجر على محرك البحث، وذلك لأنها تعمل مراعاة جميع المعايير التي تفرضها محركات البحث، وتؤخذ الفئة المستهدفة في الاعتبار، وكل هذا ينعكس على زيادة الزيارات المجانية إلى متجرك من قبل عملاء محتملين، والمزيد من زيارات العملاء المحتملين تعني المزيد من الإحالات الناجحة وزيادة المبيعات.

  • الإجراءات البرمجية

وخلالها يتم التعرف على كافة الأعطال البرمجية وإصلاحها كما يتم إجراء المزيد من التحسينات على المتجر من أجل تطوير وتحسين تجربة التسوق والشراء للعملاء، كما يتم اكتشافها كافة الروابط المتعطلة والعمل على إعادة تحويلها وإصلاحها، كل هذه الإصلاحات والتحسينات ننعكس بشكل مباشرة على رضا العملاء والذي يتمثل في قضاء المزيد من الوقت على متجرك، كما أنه عامل هام من العوامل التي يتم على أساسها ترتيب متجرك على محرك البحث.

  • تحسين صفحات المنتجات

يتكون متجرك من العديد من الصفحات وتعد صفحات المنتجات ذات الأهمية القصوى، لذلك نعمل خلال استراتيجيات تحسين متجرك لمحرك البحث على تحسين صفحات المنتجات بطريقة تحسن من تجربة الشراء أو التسويق للعملاء المحتملين وذلك من خلا تقديم كافة المعلومات حول المنتجات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف ويأتون إلى متجرك من أجل معرفتها قبل اتخاذ قرار بالشراء ودفع الأموال، وهذه التحسينات تكون مكتملة الأركان بما في ذلك الركن التسويقي أي يتم عرض المعلومات بأفضل طريقة تسويقية تحفز هذه الفئة على اتخاذ قرار سريع بالشراء، كما نعمل على تهيئة هذه الصفحات من أجل رفع رتبتها وتصدرها النتائج أما المستخدمين عبر محرك البحث.

ما تكلفة الحصول على خدمة سيو وتحسين ترتيب متجرك؟

هناك عوامل مختلفة تؤثر على التسعير طبقا للجهود التي يحتاج إليها المتجر وشدة المنافسة والبلد المستهدفة وعدد الكلمات المفتاحية التي سوف يتم استهدافها، لكن لا داعي للقلق نحن نوفر العديد من باقات تحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية تراعي كافة أحجام الأنشطة التجارية والميزانيات المختلفة، حيث نوفر باقة للشركات الناشئة وأخرى للشركات المتوسطة وأخيرة للشركات الراسخة فقط تواصل مع ممثلي خدمة العملاء واختر منهم ما يناسبك!

ختاما

جوجل هو محرك البحث الأكثر استخداما من قبل مستخدمي الإنترنت، يلجؤون إليه دائما للحصول على إجابات لتساؤلاتهم، ويبدأ جوجل في إظهار وترتيب مواقع الويب المختلفة للإجابة عن هذه التساؤلات للمستخدمين، لذلك إن لم يحصل متجرك على النتائج الأولى على جوجل فلن تتمكن من الحصول على زيارات مجانية لمتجرك، لكن لا داعي للقلق نستطيع مساعدتك في الحصول على المزيد من الزيارات من خلال تحسين ترتيب متجرك وجعله يتصدر النتائج الأولى كما ساعدنا العديد من العملاء السابقين والحالين من مختلف الدول العربية وفي أنشطة تجارية مختلفة، تواصل معنا اليوم واحصل على المزيد من الزيارات المجانية لمتجرك! 

الكلمات الدلالية

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this