fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 25 أبريل 2021
WeOryx أفضل شركة متخصصة في تهيئة المواقع لمحركات البحث

WeOryx أفضل شركة متخصصة في تهيئة المواقع لمحركات البحث

على مدى العقد الماضي، تغير مشهد التسويق الرقمي بطرق عميقة، علاوة على ذلك كان عام 2020 عامًا صعبًا للغاية بالنسبة للأعمال التجارية بسبب الانكماش الاقتصادي وتباطؤ حركة التجارة العالمية، ولقد ظهرت العديد من التحديات التي أبقت استراتيجيات التسويق في حالة تأهب قصوى، بما في ذلك تغيير سلوك المستهلك ومتطلباته، وتغيير اتجاهات السوق، وهنا ظهرت أهمية تهيئة المواقع لمحركات البحث والحصول على نتائج أولى في Google ونحن في شركة WeOryx نساعد عملائنا في تحديد أهداف تحسين محركات البحث ومؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بهم وتحديد الحالة الحالية لنقاط القوة والضعف في مواقعهم على الويب، ويتم قياس ذلك فيما يتعلق بظهورها على محركات البحث وأهم المشاكل التقنية في الموقع، ونقوم دائمًا بتعديل الاستراتيجيات الخاصة بنا بناءً على التحديثات، واتجاهات السوق، على هذا النهج نتخذ نهجًا استباقيًا لضمان حصول موقع الويب الخاص بك على نتيجة عالية في محركات البحث.

ماذا يعني تهيئة المواقع لمحركات البحث؟

يعد تحسين محركات البحث، الذي يشار إليه بشكل أكثر شيوعًا SEO، أفضل طريقة للحصول على مزيد من الزيارات لموقعك على الويب بصفتنا شركة تسويق رقمية، نقدم مجموعة متنوعة من خدمات تحسين محركات البحث الاحترافية للحصول على رؤية لعملك في نتائج محركات البحث.

خدمات تحسين محركات البحث:

  1. بحث شامل عن الكلمات الرئيسية وتحليل السوق.
  2. كتابة محتوى عالي الجودة للحفاظ على ترتيب موقعك في النتائج الأولى، وتشجيع عدد الزيارات.
  3. تقييم متعمق للمنافسة ودراسة على الأقل أهم ثلاثة منافسين في مجالك.

منهجية WeOryxخطواتك الأولى نحو النجاح:

يتطور مشهد البحث باستمرار للحصول على مرتبة عالية في محركات البحث، تحتاج إلى الاستثمار في خدمات تحسين محركات البحث المناسبة المصممة خصيصًا لاحتياجات عملك ومكانه وعملائك المستهدفين، يعمل خبراءنا عن كثب مع عملائنا لتطوير استراتيجيات تحسين محركات البحث التي تؤدي إلى الربحية على المدى الطويل، باستخدام منهجية مجربة وفعالة نحن قادرون على تحقيق نتائج عالية وقابلة للقياس.

دراسة الموقع:

بصفتنا شركة متخصصة في تحسين محركات البحث، فإننا نأخذ الوقت الكافي لفهم احتياجات عملك ومتطلباتك وتوقعاتك، وفي هذه اللحظة نقوم بإجراء مراجعة أولية للموقع، بعد ذلك نحدد مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك، ونجري بحثًا مكثفًا عن الكلمات الرئيسية، يتيح لنا القيام بذلك اكتساب معرفة متعمقة عن شركتك وأهدافك.

تحليل البيانات:

الخطوة التالية هي التحليل الذي يغطي المقارنة المعيارية التنافسية، والتدقيق المتعمق للموقع، ومراجعة تحليلات الموقع، في هذه المرحلة نقوم بجمع وتحليل جميع بيانات عملك لتحديد العوامل الاي تؤثر على وجودك الرقمي، نحن نحلل المشاكل الفنية في الموقع من حيث المحتوى شكل الموقع، والمشاكل البرمجية في الموقع التي تعيق أرشفة الصفحات، نحن نستخدم نتائج التحليلات في صياغة نهج أفضل لمحركات البحث.

الاستراتيجية:

بمجرد تحديد الثغرات والفرص التسويقية الخاصة بك، سيقوم خبراء تحسين محركات البحث بإنشاء خطة عمل تتراوح من 3 إلى 6 شهور بناءً على قوة الكلمات المفتاحية ومعدل المنافسة على هذه الكلمات، وتتضمن هذه الخطة الـــ back links، كتابة المقالات، محتوى الموقع، social signals، هذا لضمان أن جميع جهود تحسين محركات البحث لدينا تقدم نتائج فورية ومستهدفة.

التنفيذ:

في هذه المرحلة نقوم بتنفيذ الاستراتيجية وتحسين صفحات الويب الخاصة بك وكتابة المحتوى الخاص بالمدونة باستخدام كلمات رئيسية عالية الأداء، وتحسين بنية موقعك للتخلص من كافة المشاكل التقنية التي تعيق دون ذل.

قياس النتائج:

من خلال بعض الأدوات مثل google analytics، google search console وغيرها الكثير يُمكننا فهم تأثير حملة تحسين محركات البحث الخاصة بك، نحن نراقب ونحلل النتائج وتصنيفات الكلمات الرئيسية، ومؤشرات الأداء الرئيسية، وقياس ال traffic في الموقع، وال Bonce rate، وconversion rate، من خلال مراقبة النتائج نكتسب رؤى قابلة للتنفيذ ونحسن استراتيجيات التحسين الخاصة بك.

التقرير:

لإبقائك على اطلاع دائم بتقدم حملتك، يقوم متخصصي الــ SEO بتقديم تقرير شهري يتضمن أداء موقعك، واتجاهات مؤشرات الأداء الرئيسية وعدد الزيارات في الموقع، وترتيب موقعك في محرك البحث.

 ضع في اعتبارك خدمات تهيئة المواقع لمحركات البحث:

  1. قياس القدرة التنافسية لسوق البحث عبر الإنترنت من خلال تحليل تفصيلي للمنافسين.
  2. الوصول إلى العملاء المحتملين الذين تزيد احتمالية إجرائهم للتحويل لأنهم يعبرون بالفعل عن اهتماماتهم بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها من خلال البحث.
  3. تحقيق زيادة في عدد الزيارات على موقع الويب، وتحويلات أعلى وعائد استثمار أكبر.
  4. بعد تنفيذ خدمات تحسين محركات البحث المخصصة والمدروسة جيدًا والمنفذة بشكل صحيح، سيشهد عملك تدفقات هائلة من العملاء المحتملين الجدد.

نهجنا القائم على النتائج هو ما يجعلنا مختلفين:

بالنسبة لنا استراتيجية عملنا ليست قائمة على أن نهج واحد يلائم الجميع، بل نضع لكل عميل استراتيجية عمل محدده تتناسب مع أهدافه وتطلعاته، ويشمل التسويق الفعال عبر الإنترنت المحتوى والتصميم، وتهيئة الموقع لإرسال العملاء إلى موقع الويب الخاص بك، نحن معك لفهم عملك وعملائك لإيجاد الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية للتواصل معهم، التفكير الاستراتيجي هو ما يميزنا، ويتضمن نهجنا التحليلي جنبًا إلى جنب مع فريقنا الإبداعي المتميز حصول عملائنا على خطة عمل مركزة ومصممة جيدًا لتلبية احتياجاتهم التسويقية والإعلانية، يجتمع فريقنا معًا لتقييم أفكارنا والبحث عنها وصقلها وابتكار أفكار جديدة، هذا فضلًا عن أننا نعمل في مجال التسويق الرقمي منذ سنوات لكننا نواكب باستمرار التطورات الجديدة في هذه الصناعة فكل شخص لدينا مدفوع بالحلول الإبداعية والمساءلة لنجاح العلامات التجارية التي نخدمها. 

حقق المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات من موقع الويب الخاص بك، تواصل معنا الآن واحصل على خدماتنا المتميزة

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this