fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 20 أغسطس 2022
مميزات تصميم متجر إلكتروني من مؤسسة WeOryx

مميزات تصميم متجر إلكتروني من مؤسسة WeOryx

قديمًا كان الترويج لمنتجات الشركة أو خدماتها سهلاً وبأقل التكاليف، ولكن مع انتشار الإنترنت ودخول التكنولوجيا في كافة تفاصيل حياتنا اليومية وكثرة المنتجات أمام العملاء، أصبح أمام أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى مهمة الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم بالشكل العصري الحديث، لذلك تحتاج كل شركة تصميم متجر إلكتروني خاص بها والعمل على أن يكون متجرًا موثوقًا لدى المستهلكين والعملاء المستهدفين، لما ظهر أمامهم العديد من المواقع المروجة لمنتجات مزيفة، ودخول المنافسة بما تتطلبوا في السوق الحديث والمساهمة في زيادة أرباح الشركة من خلال الانتشار في الأسواق المحلية والعالمية، حيث يمكنك الوثوق في جودة تصميمات متجر إلكتروني يعكس علامتك التجارية أمام عملائك من مؤسسة WeOryx.

فائدة تصميم متجر إلكتروني من WeOryx لشركتك:

من الضروري للغاية تحسين سوق التجارة الإلكترونية الخاصة بك لرحلة العميل وجعل الفرصة مربحة وجاهزة للسوق المتنامي عبر الإنترنت ويُمكنك الاعتماد على مُصممين WeOryx لأنهم خبراء في تصميم متجر إلكتروني متميز لشركتك، وهذا لأهميته في سوق العمل كالتالي:

  1. يقوم المصممين لدينا بتصميم متجر إلكتروني خالي من العناء وسهل الإعداد والاستخدام، بالإضافة إلى تصميم العلامة التجارية للشركة بطريقة مميزة وواضحة والعمل على أن تكون واجهة المستخدم مقنعة.
  2. التكلفة المعقولة بالنسبة لمختلف الفئات وذلك دون التقليل من جودة التصميم والتنفيذ، حيثُ نُساعدك في مؤسسة WeOryx بتشغيل متجر إلكتروني لترويج منتجاتك وخدماتك سريع وموثوق وبتكلفة تُناسب ميزانيتك.
  3. إن المصممين لدينا لديهم العلم الكافي حول ضرورة مظهر المتجر الذي سيراه الجمهور المستهدف، فإنهم يقوموا بتصميم خاص لك يعكس علامتك التجارية الخاصة بك وترسيخها في أذهان العملاء لاعتمادهم على الجذب البصري في التصميم.
  4. العمل على تحسين محركات البحث للموقع الإلكتروني الخاص بك والتسويق لك ما تُقدمه بشكل أسرع مع تحليلات التجارة الإلكترونية المتقدمة التي تشرح كيفية عثور العملاء على الخدمات والمنتجات عبر الإنترنت.
  5. نمتلك قدرات وميزات فريدة الخاصة بدمج متجرك الخاص بالعديد من التطبيقات الأخرى بسلاسة قدرات تخصيص مذهلة.
  6. الالتزام بالأمان في الأعمال التجارية عبر الإنترنت لمعرفتنا جيدًا بضرورة أمان معلومتها لأنه يتعامل مع المعلومات الشخصية والمالية والسرية للعملاء بالإضافة إلى التواجد المستمر في أي وقت من خلال ترقيتنا والصيانة الدورية للمتجر الخاص بك.

مزايا تصميم متجر إلكتروني لصاحب الشركة:

هناك العديد من المزايا لتصميم متجر إلكتروني عبر الإنترنت عن افتتاح متجرًا فعليًا، ويُمكن أن تكون هذه المزايا هي صناعة عملك الخاص وهي:

تقليل المخاطر عن طريق خفض التكاليف من البداية:

واحدة من أكبر مزايا المتجر الإلكتروني مقابل المتجر الفعلي هي أنه يمكنك خفض التكاليف العامة بأكثر من النصف، حيث أنه سيتطلب المتجر الفعلي استثمارًا كبيرًا لتصميم وإنشاء واجهة المتجر وحدها وسيتعين عليك أيضًا دفع الإيجار والرواتب وتكاليف الكهرباء، فإنه يتطلب التزامًا ماليًا كبيرًا عن المتجر الإلكتروني.

الوصول إلى المزيد من العملاء بسهولة أكبر:

بفضل قوة الإنترنت يمكنك الوصول إلى العديد من الأشخاص في وقت واحد، فإن المتجر الفعلي يضيع الكثير من الوقت حتى يمر الناس بالقرب منه لإجراء عملية البيع، لكن المتجر الإلكتروني أسهل وأسرع بالنسبة للمستهلكين في أي وقت يحتاجون إليه للتسوق، وأيضًا من خلاله يُمكنك الوصول إلى سوق محلي أوسع والأسواق الدولية الكبرى.

التواجد بشكل دائم:

المتجر الإلكتروني يجعلك متواجدًا طوال الوقت لأنه متاحًا بالنسبة لعملائك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مما يسمح لك زيادة وقتك لبيع المنتجات إلى أقصى حد، وإنها تُوفر الوقت والمال التي يجعل الأمر مُريحًا للغاية للمستهلكين، على عكس المتجر الفعلي يمكنك البيع فيه خلال ساعات معينة لعمل المتجر فأن المتجر الإلكتروني يجعل لك فرصة أكبر في الانتشار على مدى أوسع ومن خلال الاستثمار في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك ويمكن استخدام ذلك لصالحك والوصول إلى العملاء المحتملين.

عناصر هامة تضعها مؤسسة WeOryx في الاعتبار لـ تصميم متجر إلكتروني:

  • عدد غير محدود من الصفحات الداخلية.
  • قائمة بريدية وعدد غير محدود من البريد الإلكتروني.
  • تهيئة المتجر لمحركات البحث.
  • إضافة متجر الشركة على خرائط جوجل.
  • وضع ساقة الأعمال والتكامل مع شبكات التواصل الأخرى.
  • إنشاء قسم المدونة لتضمن أخبار الشركة.
  • قسم خاص بشركاء النجاح.

لماذا يحتاج عمل على تصميم متجر إلكتروني سريع الاستجابة؟

في الوقت الحالي تبنت العديد من الشركات تصميم متجر إلكتروني سريع الاستجابة لاكتساب المزيد من زوار الصفحة وزياد فرص التحويل إلى أقصى حد، فإن الدراسات تُشير إلى أن هناك ما يقرُب من 3.5 مليار مُستخدم للهواتف الذكية على مستوى العالم، وإن المستخدمين يقضون أكثر من ساعتين يومًيًا على أجهزتهم المحمولة، فإنه مع تزايد انتشار استخدام الهواتف المحمولة بين المواقع والفئات العمرية المختلفة، من الضروري أن تقوم بـ تصميم متجر إلكتروني يتوافق مع أجهزة المحمول لضمان سرعة استجابته على جميع الأجهزة ومن ضمنها الهاتف لكثرة انتشاره مؤخرًا واستخدامه المستمر، وتصميم متجر يُلبي احتياجات مجموعة واسعة من مستخدمي الإنترنت.

تعرف على سعر تصميم متجر إلكتروني في مؤسسة WeOryx:

إذا كنت تفكر في بدء التسويق لمنتجاتك أو بيعها أون لاين وتحتاج إلى تصميم متجر إلكتروني لشركتك وبأسعار مُناسبة سواء كانت شركتك كبيرة أو صغيرة، فإن مؤسسة WeOryx ستجد بها أسعار متنوعة تُناسب جميع الفئات وتفي بالغرض من حيث الخدمة عالية الجودة والتصميم المختلف، وتبدأ الأسعار كالتالي:

متجر إلكتروني Multi Vendor (متجر إلكتروني للمؤسسات الكبرى):

يحتوي على تصميم ثابت/ قالب مدفوع متجاوب من اختيارك، وتصميم بلغتان مختلفتين مع مُلائمته لكافة الأجهزة والشاشات من الموبايل والتابلت، بالإضافة إلى “لوحة تحكم سهلة الاستخدام، قسم تعريف الشركة، قسم التعريف بالخدمات القديمة، قسم للمنتجات والتصنيفات، استعلام سعر وطلب المنتجات، قسم تواصل معنا، سابقة أعمال، صفحة طلب وظيفة، أخبار الشركة (مدونة)، قائمة بريدية، وقسم خاص بشركاء النجاح” وكل هذا مع ألبوم صور لكل منتج وعدد غير محدود من الصفحات الداخلية والبريد الإلكتروني.

كما إننا نعمل على إضافة موقع الشركة على خرائط جوجل والتكامل مع شبكات التواصل وتهيئة الموقع لمحركات البحث.

متجر إلكتروني Single Vendor (متجر إلكتروني للمؤسسات المتوسطة):

يتم تصميمه من قبل الفريق المتخصص بشكل ثابت ومتجاوب من اختيارك، واستخدام لغتان به ولوحة تحكم سهلة الاستخدام وملائمته لكافة الأجهزة والشاشات، بالإضافة إلى احتوائه على الأقسام التالية “قسم تعريف الشركة، قسم التعريف بالخدمات المقدمة، قسم المنتجات والتصنيفات، قسم تواصل معنا” مع ألبوم صور خاص لكل منتج، كما إننا نُتيح لك عدد لا حصر له من الصفحات الداخلية والبريد الإلكتروني، ونُساعد متجرك في تهيئته لمحركات البحث والتكامل مع شبكات التواصل الأخرى وأيضًا إضافة موقع الشركة على خرائط جوجل.

متجر إلكتروني Single Vendor (متجر إلكتروني للمؤسسات الصغرى):

تصميم ثابت / قالب مدفوع متجاوب من اختيارك مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام وعمله بلغتان مختلفتان وملائم لجميع الأجهزة والشاشات المختلفة، ويحتوي أيضًا على هذه الأقسام “قسم تعريف الشركة، قسم التعريف بالخدمات المقدمة، صفحة واحدة رئيسية للمنتجات، وقسم تواصل معنا”، بالإضافة إلى عدد 25 للبريد الإلكتروني وتهيئة موقعك لمحركات البحث من قبل فريق متخصص ومحترف في هذا المجال.

الخاتمة:

تضمن خبرتنا التي تزيد عن 5 سنوات في تصميم متجر إلكتروني متكامل وتحديد كل قسم في قائمتك بشكل احترافي، ويمكنك الاعتماد على فريق WeOryx للتصميم في تقديم كافة المساعدة التي تحتاجها لكي تزدهر شركتك على الإنترنت من قبل فريقًا موهوب في بناء متجر إلكتروني رائع لك، كما إننا نُدرك جيدًا أهمية استخدام أحدث التقنيات لتحقيق أقصى قدر من الربحية وتقديمنا لحلول التجارة الإلكترونية، وهذا لأنه لدينا أفضل الميزات والوظائف القياسية مع الحفاظ على المرونة وقابلية التخصيص بالكامل.

احصل على متجر إلكتروني مُصمم خصيصًا ليُناسب نوع عملك

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this