fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 23 يونيو 2020
هل تبحث عن خدمة كتابة محتوى تسويقي متوافق مع SEO؟

هل تبحث عن خدمة كتابة محتوى تسويقي متوافق مع SEO؟

المحتوى التسويقي التفاعلي والحصري يمكنك من الحصول على النتيجة الأولى على جوجل، ويساعدك في كسب سمعة جيدة تعمل على إشهار موقعك عبر محرك البحث، وهذا يعمل على زيادة حركة الزيارات إلى موقعك، وهذا الزيارات إذا كانت جيدة الاستهداف وتحمل المهتمين بعملك بالفعل فيمكنك تحويلهم إلى عملاء حقيقين، وزيادة المبيعات دون الحاجة إلى دفع ميزانيات ضخمة تخصصها لإعلانات جوجل.

وهذا يتطلب الاستعانة بالمصادر الخارجية وشركات التسويق المتخصصة في مجال كتابة محتوى تسويقي يتوافق مع معايير السيو، وإذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في حلول الكتابة الإبداعية المتوافقة مع معايير SEO، إليك شركة WeOryx خبرة 5 سنوات في خدمات كتابة المحتوى التسويقي ومحتوى مواقع الويب المتوافق مع كافة ضوابط Google.

لماذا يحتاج موقعك إلى خدمات كتابة محتوى تسويقي متوافق مع معايير SEO؟

  • من أجل أن تكون قريب من عملائك والمهتمين بأعمالك عليك بالتدوين وكتابة مقالات متوافقة مع معايير محركات البحث، ونشرها بصفة مستمرة عبر مدونة الموقع.
  • لخلق صورة ذهنية إيجابية عن علامتك وإكسابها القوة والشهرة عليك نشر محتوى يتحدث عن علامتك التجارية وسنوات خبرتها وميزتها التنافسية.
  • من أجل جذب المزيد من الأشخاص المهتمين بأعمالك، وضمان تفاعل العملاء الحاليين والحفاظ عليهم، عليك أيضا بالتدوين والتحدث عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.
  • من أجل حصول صفحات موقعك على أفضل ترتيب على محرك البحث، وزيادة عدد زيارات الموقع وكسب المزيد من المهتمين بأعمالك بشكل شهري.

 لكن لكي تحصل على كل هذه المكاسب لابد أن يكون هذا المحتوى حصري وقيم يكتب بطريقة تسويقية محترفة، ويراعي كافة معايير السيو التي تفرضها جوجل، وهذا هو ما يتقنه كتابنا المبدعين في شركة WeOryx.

لماذا تختار شركة WeOryx لخدمات كتابة محتوى تسويقي متوافق مع معايير السيو؟

إذا كنت تحتاج إلى محتوى يتوافق مع السيو مهما كان نشاطك التجاري فأنت في المكان الصحيح، شركة WeOryx المعتمدة من قبل جوجل وفيسبوك يمكنها مساعدتك في جميع احتياجاتك، من كتابة المحتوى التسويقي الحصري والملائم لمحركات البحث، الشركة لديها 5 سنوات خبرة في حلول التسويق الرقمي والكتابة الإبداعية هذا فضلا عن خبرة كتابنا.

ساعدنا الكثير من العلامات التجارية في السعودية و11 دولة عربية أخرى على تحسين رتب مواقعهم عبر محركات البحث مثل جوجل، وانعكس هذا بشكل مباشر على زيادة عدد الزيارات إلى مواقعهم وحصولهم على المزيد من المهتمين بمجال أعمالهم بشكل شهري.

الكتاب لدينا يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال السيو وتوظيف الكلمات المفتاحية في المقالات، كما أن لدينا مجموعة من الكتاب المتخصصين كلا في قطاع محدد، ونختار لك كتاب ومدققين لغويين متخصصين في مجال أعمالك، لذلك نضمن لك دائما محتوى أصيل غير منسوخ يحتوى على الكلمات التي تستهدفها بشكل طبيعي.

مواصفات المحتوى التسويقي الذي تحصل عليه من شركة WeOryx

  • محتوى متخصص وموثوق في مجالك يراعي كل من نشاطك التجاري والفئة المستهدفة.
  • محتوى تسويقي أصيل يتم إعداده من قبل الفريق خصيصا لموقعك لذلك معنا لن تقع ضحية للمحتوى المنسوخ أو العقوبة من جوجل.
  • خالي من الأخطاء الإملائية أو اللغوية أو التقنية، فيتم مراجعته من قبل مدقق لغوي قبل تسليمه.
  • يوظف الكلمات المفتاحية بشكل صحيح، ويراعي الترويسات H1,H2,H2,H3.
  • يحتوي على المرادفات والكلمات الدلالية أو الكلمات المفتاحية الثانوية ذات الصلة بمجالك.
  • يتضمن ميتا الوصف Meta description.
  • يتضمن مقدمة وخاتمة وهيكل للمقال بدون حشو أو إطالة غير مفيدة أو إيجاز مخل.
  • عدد الكلمات من 500 فما فوق 1000 طبقا للمتفق عليه وطبيعة المنافسة في مجالك.
  • يتم تحليل المحتوى السابق لقياس تجربة المستخدمة لتعمم الحسن منه وتطويره وتجنب الأجزاء التي لا يرغب فيها جمهورك.

الختام

للحصول على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب وجذب اهتمام جمهورك المستهدف والحصول على تفاعله لابد أن تكون القنوات التسويقية (الموقع – صفحات التواصل الاجتماعي) جذابة وقيمة لهذه الجماهير المستهدفة، ولن يحدث ذلك إلا من خلال محتوى تسويقي محترف وقيم يقدم لهم المعلومات التي يبحثون عنها ويجيب عن كافة تساؤلاتهم حول منتجاتك أو خدماتك.

ويعمل على إغراء المستخدمين من خلال عرض المزايا التنافسية التي توفرها لهم، ويزيد من ارتباطهم النفسي بعلامتك التجارية من أجل الحفاظ عليهم وتكرار عودتهم إلى موقعك مرة بعد مرة، لذلك فإن الجرعة الثابتة من المحتوى المكتوب جيدا هي الطريقة الوحيدة لتحقيق هذا، وفي هذا الصدد فإن خدمات كتابة محتوى التسويقي بداخل شركتنا “WeOryx” تساعدك كثيرا في تحقيق تلك الأهداف.

وذلك من خلال فريق من كتاب المحتوى القادرين على كتابة محتوى تسويقي محترف يلاءم طبيعة جمهورك المستهدف ويراعي معايير السيو، حتى نضمن لك التصدر والحصول على النتائج الأولى على محركات البحث في جميع الكلمات المفتاحية التي تستهدفها.

هل تبحث عن خدمة كتابة محتوى تسويقي متوافق مع SEO؟

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this