fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 13 أغسطس 2022
مميزات WeOryx كأفضل شركة تسويق إلكتروني

مميزات WeOryx كأفضل شركة تسويق إلكتروني

في وقتنا هذا تحتاج جميع الشركات بمختلف مجالاتها إلى التسويق الإلكتروني لتوسع نشاطها التجاري على نطاق كبير وزيادة نسبة المبيعات والأرباح من خلال تعريف الجمهور المستهدف بتفاصيل الخدمة أو المنتج الذي تقدمه شركتك والوصول إلى عدد أكبر من العملاء، ولأن هذا النوع من التسويق يوفر الوقت والجهد، وهو الأداة المهمة للتسويق وعرض المنتجات وبناء علاقة جيدة بين علامتك التجارية وعملائك، وسوف تحصل على هذه النتيجة عندما تقوم بالتسويق بشكل منسق حيث أن تعاونك مع شركة تسويق إلكتروني تُساعدك في تحقيق أهدافك ووضع خطة تسويقية جيدة متكاملة من قبل أشخاص لديهم خبرة معرفية واسعة عن استخدام مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والتقنيات الحديثة وطرق التسويق المتطورة والتفاعل الجيد مع العملاء والمتابعين واعطائهم طابع المصداقية والثقة عن شركتك.

خطوات تتبعها WeOryx شركة تسويق إلكتروني في نجاح الخطة التسويقية لشركتك:

  1. متابعة العملاء والتواصل الدائم معهم والرد على جميع رسائلهم وتعليقاتهم، ومن الممكن إرسال الرسائل الترحيبية للمتابعين.
  2. يقوم الفريق لدينا بإعداد محتوى تسويقي يُناسب الفئات المختلفة من المتابعين للحصول على تفاعل أكثر.
  3. اختيار التصميمات المتماشية مع فكرة المحتوى الخاص بك، مع إضافة اللوجو الخاص بشركتك بشكل مستمر مع التصميمات حتى تتمكن من بناء العلامة التجارية وترسيخها في أذهان عملائك.
  4. اختيار الهاشتجات الحديثة والتي يتفاعل معها المتابعين واستخدامها في الترويج لمنتجك أو خدماتك لزيادة التفاعل والانتشار في وقت قياسي.
  5. تضمين رابط الموقع الخاص بشركتك في المحتوى وأيضًا بيانات التواصل مع الشركة، لضمان زيادة العملاء وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح.
  6. مع نهاية كل شهر نقوم بإرسال تقرير بجميع النتائج والتغيرات التي تمت والاحصائيات المتجددة.

النقاط الهامة في عمل خطة تسويقية لشركتك:

  1. القيام أولاً بعمل تحليل تفصيلي للوضع الحالي لحسابات أعمالك الخاصة وتحليل نشاطك التجاري، لمعرفة نقاط ضعفها وقوتها وما الذي تحتاج إليه لتفي الغرض في السويق الإلكتروني المتميز.
  2. ضرورة عمل تحليل خاص بالمنافسين بنفس مجالك، لخلق ميزة تنافسية خاصة بشركتك تتفوق بها على الشركات الأخرى في سباق التسويق الإلكتروني.
  3. تحديد الميزانية التسويقية لمشروعك والتي تضمن لك النجاح والحصول على العائد من التسويق.
  4. يتم بعد ذلك وضع عدة أهداف وكيفية تحقيقها بناءً على خطة زمنية تم وضعها مسبقًا للشهر بعد القيام بتحليل الوضع الحالي للحسابات وتحليل المنافسين، حتى يتحقق لديك النجاح الذي ترغب به.

خدمات التسويق التي تقدمها WeOryx شركة تسويق إلكتروني لشركتك:

  1. التسويق بالفيديو الدعائي: من خلال “فيديو تسويقي احترافي يشمل تصميمه ألوان عصرية وصور تعبيرية تبدع في إيصال رسالتك لعملائك وتوثر على قرارهم بالشراء، ونعتمد أيضًا على إنتاج فيديو تسويقي ذات معيار جودة لا كم، كما أن الفيديو التسويقي يخلق علاقة أقوى مع عملائك بما يزيد بيعاتك، ويعمل على توصيل منتجك إلى الفئة المستهدفة في أٌقل ممكن، ونقدم لك أيضًا عروض اقتصادية بأقل الأسعار الممكنة لإنتاج الفيديوهات التسويقية من خلال عروضنا الخاصة والمقدمة بشكل دوري، والفيديو يساعد على خلق صوة ذهنية إيجابية راسخة عن الشركة وما تقدمه من خدمات أو منتجات لعملائها المستهدفين.
  2. تصميم هوية تجارية: حيث نقوم بعمل دراسة للجمهور بشكل تفصيلي لنقف على عوامل تحفيزهم ومستوى ثقافتهم ومستوى معيشتهم لنعمل على تصميم الهوية التجارية لشركتك بما يتناسب مع أذواقهم، ونعمل على دراسة منتجاتك وتحديد الميزة التنافسية لها لنقوم بإبرازها في الهوية التجارية لشركتك حتى تصل رسالة لجمهورك بالقيمة التي سوف تضيفها لهم على منتجاتك، كما إننا نتولى تصميم شعار الهوية التجارية لشركتك بتصميمات حصرية خاصة بك ليست مقتبسة أو مقلدة وبألوان مميزة لتكون ذو ميزة عن باقي منافسيك، ودائمًا ما يبدع فريقنا في تنسيق هويتك التجارية لتتمكن من استخدامها في مختلف أدواتك التسويقية من مستلزمات مكتبية مثل “بطاقات الأعمال، النشرات الإعلانية، البروشور والفلاير، الكتب، المواقع الإلكترونية، رسائلك البريدية، الهدايا الدعائية، الأوراق الرسمية، وسائل التنقل، الزي الموحد للموظفين، رول اب، والأقراص المدمجة”.
  3. عمل حملات إعلانية مدفوعة: نقوم بعمل دراسة على المنتج التي سيتم الترويج له في الحملة الإعلانية المدفوعة للجمهور بعناية، وبعد ذلك تحديد الوسيلة المناسبة لنشر إعلاناتك المتعددة في الحملة الإعلانية للوصول للجمهور المستهدف ومكان تواجده ونحن نعلم جيدًا مدى أهمية اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة للحملة الإعلانية والمستهدفة من قبل أكبر عدد من الجمهور المهتمين بما تقدمه، تحديد الوقت المناسب لنشر إعلانك على مختلف المواقع والمنصات، تصميم الصور والفيديوهات بشكل احترافي، تحديد الميزانية المناسبة للعميل للحملة الإعلانية والعمل وافقًا لها وتحقيق أفضل النتائج، نقوم بتقديم الإحصائيات والتقارير للحملة الإعلانية المدفوعة بشكل دوري، والعمل على متابعة الحملة الإعلانية بشكل مستمر وتحسين النتائج بشكل فوري والوقوف على نقاط الضعف والعمل على تقويتها.
  4. كتابة محتوى تسويقي جذاب، وإدارة المحتوى لموقعك: وهو عبارة عن “المقالات، المحتوى المرئي، الانفو جرافيك، الفيديوهات التسويقية، الكتاب الإلكتروني، وgif”.
  5. تهيئة موقعك لحركات البحث “SEO”: تعمل هذه الخدمة على جذب العديد من الزوار إلى جان سرعة وصول العملاء والفئات المستهدفة للكلمات والمنتجات عن طريق الكلمات المفتاحية، ومساعدة الموقع في الأرشفة والظهور في نتائج البحث الأولى، كما أنه يساعدك في تصنيف موقعك وتصنيف المحتوى الذي تقدمه، يمنحك تحقيق أعلى عائد من الاستثمار وإنعاش الاقتصاد.
  6. وضح خطة تسويق إلكتروني بشكل منسق: نساعدك في هذه الخطوة بدء مشروعك بطريقة صحيحة تسويقيًا، وهي تعتبر بمثابة الطريق الذي ستتحرك فيه خلال فترة زمنية معينة، ويمكنك من خلالها معرفة تكلفة التسويق خلال مدة معينة ومتابعة العائد من الربح.
  7. تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية التي تحتاج إليها: يساعدك في زيادة نسبة العملاء المهتمين بالخدمة التي تقدمها، وتضاعف النسب الربحية مع مرور الوقت، وبناء علامة تجارية لك مميزة.
  8. التسويق الجيد والفعال عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي: يعمل على حل أي مشكلة تواجه عملائك، الوصول بسهولة إلى أهدافك، التواجد المستمر على مواقع اتواصل الاجتماعي.
  9. تصميم وتنفيذ المتجر الإلكتروني: وهو الطريقة الأسرع لبيع منتجاتك، ووسيلة شراء أقرب للعملاء، وصول المنتجات أو الخدمات التي تقدمها لجميع دول العالم.
  10. تصميم وتطوير التطبيقات المختلفة للهاتف: هذه الخدمة تعتبر شكلاً من أشكال التسويق الحديثة والتي بدأ الاعتماد عليها في الآونة الأخيرة نظرًا للحجم الذي أصبحت تشغله الهواتف الذكية في حياتنا، ولهذا باتت هذه الوسيلة الأسرع في الوصول للعملاء في أي وقت وفي أي مكان، كما أنه السلاح الفعال الآن لتحقيق أهداف المؤسسة والوصول إلى العملاء المستهدفين بسهولة ويسر والبقاء على تواصل معهم.

مميزات WeOryx في إنشاء خطة تسويق إلكتروني لشركتك:

  • تعاونا مع فريق متخصص في إنشاء الخطط التسويقية التي تحقق لك نتائج فعالة.
  • اعتماد شركة WeOryx من google partner وفيس بوك.
  • حصول الشركة على شهادة الأيزو.
  • اعتماد فريق التسويق بالشركة في كتابة الخطط التسويقية على الحقائق والنتائج من خبرات سابقة.
  • الخبرة الطويل منذ 5 سنوات في مجال التسويق الإلكتروني.

عروض تسويق إلكتروني في شركة WeOryx:

عند طلبك خدمة تسويق إلكتروني من شركة WeOryx سوف يتم طرح عليك قائمة بمجموعة باقات للأسعار تناسب جميع الفئات بمختلف الميزانية الخاصة بهم، ويتم تحديد السعر بناءً على حجم الأعمال الذي تُريدها والخدمة التي تحتاج إليها، ونتيح لك أفضل الأدوات المستخدمة في التسويق الذي يليق بمنتجاتك وخدماتك المقدمة على مختلف المنصات الإلكترونية، والتي تستطيع من خلالها التحكم في شركتك على الإنترنت والسيطرة على الأسواق.

الخاتمة:

يعتبر التسويق الإلكتروني الآن لأي شركة هو الخطوة الأهم ويجب أن يأخذه المستثمر في عين الاعتبار للترويج لمنتجات شركته والخدمات الذي سوف يقدمها، لما أصبح عليه العالم الآن من تطور تكنولوجي هائل وانتشار وسائل الاتصال الحديثة وأصبح استخدام الأشخاص للإنترنت الآن أكثر من الماضي، وأنه الأداة الأساسية لأي مشروع ويهدف إلى إبقاء علامتك التجارية في أذهان جميع مستخدمي الإنترنت، لذلك يعتبر المفتاح الأساسي للوصول إلى النجاح واكتساح الأسواق وتميزك عن الشركات المنافسة، والأهم من ذلك هو اختيار شركة تسويق إلكتروني تعمل باحترافية وتميز وتقدم لك حلول تسويقية مبدعة وتعمل على جذب أكثر للعملاء المستهدفين لخدمات أو منتجات مشروعك.

تواصل معنا واطلب خدمة تسويق إلكتروني واحصل على خصومات وعروض خاصة

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this