fbpx راسلنا على الواتس اب

الشروط و الاحكام - WeOryx

نرحب بك في موقع We Oryx، نحن متحمسون لنقدم لك خدماتنا الرقمية عبر الأنترنت والتي تشمل التسويق الرقمي وتصميم وتنفيذ المواقع الاليكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول وغيرها من الخدمات وفيما يلي نسرد لك الشروط والأحكام التي تنطبق عليك وعلى كل من يستخدم موقع We Oryx أو يقوم بزيارته لذا قبل التسجيل لدى موقعنا الإلكتروني WWW.WeOryx.com أو استخدام أي من محتويات الموقع (جميع المحتويات والصفحات التي تقع ضمن نطاق موقع We Oryx الإلكتروني عبر الإنترنت)، بما في ذلك الوصول إلى أي من خدماتنا الإلكترونية يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام لأنها ضرورية لحماية كلا منا حيث تعتبر بمثابة اتفاقيات (قد يتم الإشارة إليها فيما بعد، مجتمعةً، باسم “اتفاقيات”) بينك وبين We Oryx . وبالتالي فأنت من خلال استخدامك للموقع الإلكتروني تقبل وتوافق على الالتزام قانونياً بهذه الاتفاقيات، سواء كنت مستخدماً مسجلاً على الموقع أم لا.

نحن ندرك أن المصطلحات القانونية يمكن أن تكون مرهقة للقراءة، لذا قد حاولنا أن نجعل التجربة أكثر متعة شكرا لاختياركم استخدام خدماتنا.

• قواعد السلوك عبر الإنترنت

-لابد أن تعلم أنك تتعهّد من خلال هذه الوثيقة، وكشرط لاستخدامك للخدمات التي تقدمها المها/كود عبر موقعها الإلكتروني، أنك لن تستخدم الموقع بأي طريقة تهدف إلى الإساءة أو تعطيل أو إعاقة أو إرهاق خادم المها/كود أو شبكة (شبكات) We Oryx المتصلة بأي خادم من خوادمها أو التدخّل بأي طرف ثالث والتمتّع بالموقع. كما لا يجوز لك محاولة الوصول غير المصرّح به إلى الموقع أو حسابات أو أنظمة كمبيوتر أو شبكات متصلة بأي خادم We Oryx من خلال القرصنة واستخراج كلمة المرور أو أي وسيلة أخرى.
-لا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات مخزنة على الموقع، أو أي من خوادمه أو أجهزة الحاسوب المرتبطة به من خلال أي وسيلة لم يتم إتاحتها عن قصد من خلال الموقع.

• توضّح القائمة التالية المواد التي يُمنَع منعاً باتاً تداولها على الموقع الالكتروني

-المحتوى الذي يشهّر أو يضايق أو يهدّد الآخرين
-المحتوى الذي يناقش أنشطة غير مشروعة
-المحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية لطرف ثالث، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، حقوق التأليف والنشر أو العلامات التجارية
-المحتوى الإباحي غير اللائق المخلّ بالآداب أو غير المصرح به
-الإعلان أو أي شكل من أشكال الدعاية التجارية
-المحتويات التي لها علاقة بالأنشطة السياسية الحزبية
-الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس أو أي برامج أخرى مماثلة قد تلحق الضرر بعمل حاسوب أو ممتلكات أخرى
-المحتوى الذي يتضمن معلومات غير دقيقة عن قصد أو التي يتم نشرها بقصد تضليل الآخرين.
-علاوة على ذلك، أنت توافق على عدم محاولة جمع معلومات أو تنزيل أي محتوى من محتويات الموقع بكميات كبيرة، بما يشمل ولا يقتصر على قائمة أو دليل مستخدمي النظام، والكتب المتاحة عبر الإنترنت، أو منشورات المستخدمين أو معلوماتهم الشخصية. كما أنك توافق على عدم تحريف أو محاولة تحريف هويتك أثناء استخدام الموقع.

بعد قراءتك لقائمة المحظورات السابقة فإنّ أي انتهاك لأي بند من بنود هذه القائمة يخوّل We Oryx بإنهاء استخدامك ووصولك أو مشاركتك للموقع دون إشعار مسبق.

• قوائم البريد والنشرات الاليكترونية

للاستفادة من المشاركة الكاملة في الأنشطة والخدمات التي تقدّمها We Oryx على موقعها الإلكتروني، يجب عليك تزويدنا باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وذلك لإبقائك على إطلاع دائم بكل اخبارنا ومستجداتنا وبذلك فانت تصرّح أنّ جميع المعلومات التي قدمتها هي معلومات دقيقة وحديثة. كما أنك توافق على صيانة وتحديث المعلومات الخاصة بك لإبقائها دقيقة وحديثة.

نحن على علم بمسؤوليتنا تجاه حماية المعلومات الشخصية التي تزودنا بها أثناء تسجيلك على موقع We Oryx لذا نهتم بسرية وأمن معلوماتك الشخصية من خلال خوادمنا وهي محمية بواسطة أجهزة وبرامج ذات تقنية أمنية عالية.
يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للمزيد من التفاصيل حول ماهية المعلومات التي قد تجمعها We Oryx عنك وكيف تستخدم We Oryx تلك المعلومات. حيث يُعد دخولك إلى الموقع دلالة على أنك توافق على جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك عن قبل ا We Oryx .

• حقك في استخدام المحتوى الموجود على الموقع

-تمّت حماية محتويات الموقع كافة من خلال القانون المصري لحماية حقوق التأليف والنشر ما لم يرد بأنه ملكية عامة.
-جميع النصوص والامتحانات ومقاطع الفيديو والصور وغيرها من المواد المتوفرة والمقدّمة في هذا الموقع، هي للاستخدام الشخصي الخاص بك والمتعلّق بتلك الاستخدامات فقط، ما لم يرد خلاف ذلك صراحةً ضمن الموقع.
-يخضع استخدام بعض الوثائق المرجعية والكتب الدراسية الرقمية والمقالات وغيرها من المعلومات على الموقع لإذن من قبل أطراف ثالثة، حيث يخضع استخدام هذه المعلومات لقواعد وشروط معينة سيتم نشرها جنباً إلى جنب مع هذه المعلومات.
-تتعهّد بموجب هذه الوثيقة، وباستخدامك لهذا الموقع، على الالتزام بجميع هذه القواعد والشروط.

• التعاقدات والمدفوعات والاتفاقيات

• العلامات التجارية

-إنّ اسم وشعار ” We Oryx ” هما علامتان تجاريتان والأختام الخاصة بها هي علامات تجارية مملوكة.
-لا يجوز لك استخدام أي من علامات We Oryx التجارية، أو ما يشبه أياً من المذكور، دون موافقة خطية مسبقة من صاحب العلامة التجارية ذات الصلة.
-لا يجوز لك استخدام أي من العلامات التجارية الخاصة بالمؤسسات، أو ما يشبه أياً من المذكور، لأغراض ترويجية، أو بأي شكل قد يدّعي أو يوحي، عمداً أو سهواً، أو يظهر أو يعطي انطباعاً بوجود علاقة أو تأييد من قبل هذه المؤسسات نفسها وذلك تبعاً لتقدير المؤسسة المعنية وحدها.
-لا تعود ملكية أي من العلامات التجارية إلى We Oryx أو غيرها من المؤسسات المشاركة التي تظهر على الموقع أو في الخدمات المتاحة عليه أو من خلاله، فهي إن وجدت، ملكية حصرية لأصحابها.
-لا ينبغي أن يُفسّر أي محتوى من المحتويات الواردة ضمن هذا الموقع على أنه يمنح، ضمناً أو قانوناً أو خلاف ذلك، أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع دون الحصول على إذن خطي من صاحب العلامة التجارية ذات الصلة.

• التنازل عن الضمان / حدود المسؤوليات

إنّ الموقع وأيّة معلومات أو محتويات أو خدمات متوفرة عليه أو من خلاله مقدمة “كما هي” و “كما هي متوفرة” دون ضمان من أي نوع (صريح أو ضمني أو غير ذلك)، بما في ذلك، الضمانات الضمنية للرواج والملاءمة لغرض معين وعدم مخالفتها، فيما عدا الضمانات الشبيهة لهذه والتي قد لا يجوز التنازل عنها بموجب القوانين المعمول بها.

لا تضمن المها/كود عمل الموقع دون انقطاع أو بشكل خال من الأخطاء، وان الموقع خال من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى، أوانّ المحتوى المقدّم من شأنه تلبية احتياجاتك أو توقعاتك. كما لا تضمن المها/كود استمرارية إتاحة أي محتوى معين.

يقع استخدام هذا الموقع، والمحتوى والخدمات التي تحصل عليها من خلاله على مسؤوليتك الخاصة. حيث أنّ دخولك إلى الموقع أو تنزيلك لأي من المعلومات أو المواد أو البيانات المتاحة من خلاله أومن خلال أي موقع من المواقع المرجعية يقع تحت ضمانك ومجازفتك وستكون مسؤولاً وحدك عن أي ضرر يلحق بممتلكاتك الخاصة (بما في ذلك نظام الحاسوب الخاص بك) أو أي فقدان للبيانات ينتج عن تنزيل أو استخدام هذه المواد أو البيانات، ما لم يتم التصريح عن خلاف ذلك ضمن سياسة الخصوصية الخاصة بالمها/كود.

• روابط لمواقع أخرى

قد يتضمن الموقع روابط لمواقع أخرى يتم صيانتها وإدارتها من قبل أشخاص آخرين. وبالتالي ليست We Oryx مسؤولة عن المسح أو المصادقة أو المراجعة أو الموافقة على المحتويات الخاصة بهم أو حتى استخدام أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها هذه المواقع. لذا إذا قررت الوصول إلى مواقع مرتبطة أو تمثل أطراف ثالثة فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

أنت توافق وبشكل كامل ضمن إطار القوانين المعمول بها على عدم مسؤولية المها/كود عن أية خسارة أو ضرر، سواء كان حقيقياً أو مرتبطاً منطقياً أو ناشئاً عن أو متعلقاً بشروط تقديم هذه الخدمة، أو استخدامك (أو استخدام أي طرف ثالث) أو عدم القدرة على استخدامك الموقع، أو مواضع المحتوى على الموقع، أو اعتمادك الخاص على المعلومات التي يتم الحصول عليها من أو عبر الموقع، سواء اعتمدت مطالبتك على العقد أو الضرر أو القانون أو غير ذلك.

لن تتحمّل We Oryx ضمن إطار القوانين المعمول بها مسؤولية أية ضرر سواء مباشر أو غير مباشر أو عقابي أو أضرار خاصة أو تحذيرية أو عرضية، سواء كانت منظورة أو غير متوقعة. وسواء كانت المها/كود قد تهاونت أو أخطأت (بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، المطالبات بتهمة التشهير والأخطاء وخسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو انقطاع في توافر البيانات).

• متفرقات

يُعد فصل وحجب مستخدمي الموقع الذين ينتهكون حقوق النشر بشكل متكرر من سياسة We Oryx ، حيث تقوم بإنهاء استخدامك للموقع أو مشاركتك فيه وفقا لتقديرها المطلق ولأي سبب من الأسباب أو دون سبب، بناءً على إخطارك بشكل مسبق. وذلك تبعاً للظروف التي تراها مناسبة.
تحتفظ We Oryx بحق إلغاء أو تأخير أو إعادة جدولة أو تغيير هيكلية أي مساق مقدّم من خلال We Oryx أو حتى التوقف عن تقديم أي جزء أو كل محتويات الموقع أو الخدمات ذات الصلة في أي وقت، وذلك تبعاً لتقديرها الخاص، وبالتالي أنت توافق على عدم مسؤولية We Oryx أو أي من مشاركي We Oryx تجاهك عن مثل هذا العمل. ولكن يمكنك إنهاء اشتراكك في الموقع في أي وقت إذا لم تعد راغباً في ذلك.
ستنتهي الحقوق الممنوحة لك بموجب هذه الاتفاقية تبعاً لإنهاء حقك في استخدام الموقع، ولكن سيستمر العمل بالأحكام الأخرى لشروط هذه الخدمة.

• كامل الاتفاقية

تشكّل جميع هذه الشروط، وسياسة الخصوصية مُجمل الاتفاق بينك وبين We Oryx فيما يتعلق باستخدامك للموقع، وكافة المنتجات
والخدمات المقدمة من قبل المها/كود وتستكمل أية اتفاقيات اخري بينك وبين We Oryx بخصوص استخدامك للموقع.

• التنازل وقابلية فصل شروط الخدمة

لا يشكّل فشل We Oryx في ممارسة أو تنفيذ أي حق أو شرط من شروط الخدمة تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم. فإذا وجدت محكمة قضائية مختصة بطلان شرط من شروط الخدمة هذه ورغم اتفاق أطراف شروط الخدمة على وجوب سعي المحكمة لتفعيل دور نوايا الأطراف كما هو مبين في الحكم؛ ستظل الأحكام الأخرى لهذه الشروط قائمة وسارية بشكل كامل.

• تذكر جيداً

تحتفظ We Oryx بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعارك مسبقاً. كما تعتبر التغييرات التي تتم على هذه الشروط نافذةً فور نشرها على هذه الصفحة أو ضمن أي قسم آخر من الموقع. وبالتالي يُعد دخولك إلى الموقع بعد إجراء أية تغييرات موافقة منك على الشروط المعدّلة وكافة التغييرات الواردة فيه. لذا تأكّد من أن تتطلع على هذه الصفحة بشكل دوري لتبقى مطلعاً على الإصدار الأحدث لهذه الشروط.

راسلنا على الواتس اب
Previous Next
Close
Test Caption
Test Description goes like this