fbpx راسلنا على الواتس اب
تم نشرة 24 يونيو 2020
هل تبحث عن أفضل شركة في خدمات التعليق الصوتي ؟

هل تبحث عن أفضل شركة في خدمات التعليق الصوتي ؟

عمليات الشراء الإلكترونية بات هي السائدة الآن، ولكن لن يشتري عملائك إلا إذا شعروا بالثقة في علامتك التجارية وما تقدمه، وذلك لأن طبيعة التعاملات الإلكترونية التي يتم بينك وبين وعملائها، لا تسمح بأن يكون هناك مجال للعميل أن يتعرف على المقر المادي لنشاطك التجاري ويرى حجمه على أرض الواقع.

 أو أن يتحقق من معايير الجودة التي يتم بها المنتج/ الخدمة، وهذا قد يثير الشكوك في نفوسهم ويجعلهم غير قادرين على اتخاذ قرار بالشراء منك، لذلك يبقي المحتوى أو الرسائل التي تقوم بإرسالها من خلال هذا المحتوى هي السبيل إلى بث الثقة والطمأنينة في نفوس عملائك، وخاصة المحتوى الصوتي، سواء لتوظيفه في التدوينات الصوتية التي تطرحها الشركة أو عبر فيديوهات الموشن جرافيك التي يتم نشرها على مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي.

وهنا فإن جودة الصوت والنبرة التي يتم بها التعليق الصوتي هي المعيار الأساسي لجودة هذا المحتوى، حتى تتمكن من أن تبني تواصل إيجابي وتبث الألفة في نفوس جمهورك المستهدف، لذلك يجب أن يعكس المعلق الصوتي شخصية عملك للحفاظ على تناسق رسالتك التسويقية وصورتها الذهنية عند العملاء، وهذا هو بالفعل ما نوفره لك بداخل “WeOryx” لخدمات التسويق الرقمي والفويس اوفر.

مجالات التعليق الصوتي

هناك العديد من مجالات Voice over ما بين:

  • الكتب الصوتية.
  • أنظمة الرد الآلي.
  • إعلانات الراديو.
  • الفيديوهات الدعائية.
  • ألعاب الفيديو.
  • الأفلام الوثائقية.
  • الدبلجة.

وعلى تعدد هذه المجالات يصبح أمر الحصول على معلق صوتي محترف ومتخصص في المجال الذي تريده شيئا ضروريا، من أجل ضمان جودة العمل الصوتي، وبطبيعة الحال أيضا لن تجد معلق صوتي يتقن أكثر من لون من هذه المجالات، لذلك إذا كان لديك أكثر من نص فسوف تحتاج أكثر من معلق وهذا يزيد من صعوبة الأمر، لذلك أصبح من الأفضل التواصل مع الكيانات الكبيرة لخدمات Voice Over  لأن ذلك يسهل الأمر كثير ويجعلك تحصل على عدد من المعلقين الصوتين في مكان واحد ويتم تنفيذ أعمالك معهم من خلال اتفاق واحد يجمعك بهذه الشركة.

وهذا هو السبب في أننا قمنا في شركة WeOryx المتخصصة في حلول التسويق بطرح خدمات التعليق الصوتي وذلك حتى نسهل الأمر على عملائنا كما كان يطلب من قبل، فكثيرا ما كان يريد عملائنا أن نقوم بطرح هذه الخدمة، لأنهم يرغبون في الحصول على جميع خدماتهم التسويقية والدعائية من مكان واحد، والآن أصبحنا نوفر خدمات كتابة السكريبت، وخدمات تعليق صوتي، وخدمات الموشن جرافيك، وخدمات التسويق لهذه الأعمال، ونسعي دائما إلى تلبية كافة احتياجات عملائنا وطرح كافة الخدمات التي تحافظ على هوية الشركات لعملائنا وتدفعهم إلى الأمام.

لماذا تختار شركة WeOryx لخدمات التعليق الصوتي ؟

بغض النظر عن طبيعة النص الذي ترغب في تحويله إلى صوت، فلابد أن يتم إلقاء هذا النص بطريقة تسويقية محفزة سواء للمستمعين أو العملاء، حتى تحافظ على هذه الشريحة وتجذب اهتمامها، وهنا في “WeOryx”:

  • نحن شركة متخصصة في خدمات التسويق الرقمي كذلك المعلقين الصوتين لدينا، لديهم خلفية تسويقية كبيرة تساعدك في بناء علاقة قوية مع المهتمين بأعمالك وتحويلهم إلى عملاء حقيقين.
  • الشركة تضم أستوديو عازل للصوت على أعلى مستوى ومجهز بمعدات تسجيل عالية الجودة.
  • هيكل خدماتنا يضمن لك الحصول على كل المتفق عليه وفي الميعاد المحدد.
  • خدمتنا تتيح لك الحصول على معلق صوتي ذو طبقة صوتية تلاءم طبيعة النشاط التجاري أو النص تماما.
  • نوفر لك مجموعة واسعة من مجالات التعليق الصوتي بما في ذلك الإعلانات والفيديوهات الدعائية للشركات، والكتب الصوتية، والأفلام الوثائقية، وأنظمة الرد الآلي.
  • نوفر لك مجموعة من المعلقين الصوتين بلغات ولهجات مختلفة سواء باللغة الإنجليزية واللغة العربية سواء كانت العربية الفصحى أو العامية المصرية أو حتى الخليجية.
  • نلبي كافة احتياجاتك معنا لن تحتاج إلى الذهاب إلى أكثر من مكان حتى تحصل على فيديو موشن جرافيك واحد، فكل احتياجاتك من المعلقين والمصممين جمعناهم لك في مكان واحد.
  • بداخل الشركة يوجد قسم كامل لحلول التصميم والموشن جرافيك يتكون من مجموعة من المصممين المحترفين، وقسم لمجموعة من كتاب المحتوى التسويقي وكتاب السكريبت المبدعين.

 لذلك كل ما عليك الآن هو التواصل معنا وتوضيح التفاصيل وسوف نقوم بتلبية احتياجاتك كاملة.

الختام

عندما تحتاج إلى فيديو دعائي لنشاطك التجاري، قد يكون واحدا من أسوا السيناريوهات التي تمر بها هي أن كاتب السكريبت لن يتمكن من مقابلة المعلق الصوتي، والمعلق الصوتي الذي قام بأداء النص لن يتمكن من الجلوس مع مصمم الموشن جرافيك، فتظل لفترة طويلة بين هذا وذاك حتى تحصل على فيديو موشن جرافيك واحد، لكن معنا في شركة WeOryx لن يتكرر هذا السيناريو مطلقا.

 نحن نوفر لك كاتب السكريبت والمعلق والمصمم تحت سقف واحد، بل أن العمل يتم بالتعاون بشكل كامل بين الثلاثة منذ البداية حتى تتم الخدمة بالشكل الذي تنتظره بالفعل، أما إذا كان لديك نص بالفعل فيتم تنسيق العمل بين كل من المعلق والمصمم، وكل هذا حتى نضمن لك عمل صوتي عالي الجودة وفيديو دعائي احترافي يحقق لنشاطك المزيد من الانتشار والشهرة، ويساعدك على شرح خدماتك أو منتجاتك بشكل احترافي يجذب لك المزيد من المهتمين بمجال أعمالك ويحولهم إلى عملاء حقيقين.

هل تبحث عن أفضل شركة في خدمات التعليق الصوتي؟
لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

  • راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this