fbpx راسلنا على الواتس اب

اترك لنا استفسارك















    عملية النسخ الاحتياطي(Backup) - WeOryx

    عملية النسخ الاحتياطي:

    البيانات الرقمية عرضة لعدد من السيناريوهات التي يمكن أن تتسبب في فقدانها، وفي حالة حدوث أي حدث غير مرغوب فيه، قد لا تتمكن أبدًا من استعادة بياناتك القيمة مرة أخرى، على هذا النحو فإن وجود حل احتياطي يعني مراعاة جميع طرق التخزين المختلفة الموجودة، وتشير هذه العملية إلى إنشاء وتخزين نسخ من البيانات التي يمكن استخدامها لحماية المؤسسات من فقدان البيانات، وإعداد أنظمة آمنة تسمح لك باستعادة بياناتك، نتيجة لذلك يتطلب النسخ الاحتياطي للبيانات نسخ وأرشفة بيانات الكمبيوتر لتسهيل الوصول إليها في حالة تلف البيانات أو حذفها، يمكنك فقط استعادة البيانات إذا قمت بنسخها احتياطيًا.

    النسخ الاحتياطي ليس الهدف، إنها مجرد وسيلة لتحقيق هدفك، وهو حماية بياناتك، أنواع النسخ الاحتياطي الأكثر شيوعًا المستخدمة هي كما يلي:

    • النسخ الاحتياطي الكامل: إنها عملية نسخ احتياطي أساسية وكاملة تقوم بعمل نسخة من جميع بياناتك إلى مجموعة وسائط أخرى مثل شريط أو قرص مضغوط، لذلك يتم توفير نسخة كاملة من جميع بياناتك في مجموعة وسائط واحدة.
    • النسخ الاحتياطي التزايدي: يبدأ هذا النوع بنسخة احتياطية كاملة، ومن ثم سيقوم تطبيق النسخ الاحتياطي بتسجيل وتتبع الوقت والتاريخ الذي تحدث فيه جميع عمليات النسخ الاحتياطي الإضافية، هذه العملية أسرع وتتطلب وسائط تخزين أقل.
    • النسخ الاحتياطي التفاضلي: على غرار النوع الإضافي، ستنسخ هذه النسخة الاحتياطية جميع البيانات المتغيرة من حلقة سابقة ولكن في كل مرة يتم تشغيلها، تستمر في نسخ جميع البيانات التي تم تغييرها منذ النسخة الاحتياطية الكاملة السابقة المذكورة.

    وجود عملية نسخ احتياطي كاملة هو الخطوة الأكثر أهمية التي يمكنك اتخاذها لحماية استثماراتك، وإذا كان لديك أي أسئلة حول خدمات النسخ الاحتياطي التي يمكنك الاختيار فيما بينها، فيمكن لخبرائنا مساعدتك.

    طلب الخدمة الان

    في شركة WeOryx نضمن لك سلامة بياناتك وتواجدها ونسخها بشكل تلقائي آمن وذلك من التحقق من النقاط التالية:

    1. وضع خطة احتياطية شاملة.
    2. إدارة النسخ الاحتياطية الفعالة بشكل أوتوماتيكي.
    3. تنفيذ قواعد البيانات الدورية لاستعادة البيانات.
    4. التأكد من أن النسخ الاحتياطية آمنة، لا يمكن التلاعب بها، ولا يمكن معاينتها إلا من قبل المسموح لهم بذلك.
    اترك لنا استفسارك
    راسلنا على الواتس اب
    Previous Next
    Close
    Test Caption
    Test Description goes like this